الإمارات تبحث التعاون العسكري مع تتارستان وفرنسا

جريدة البوابة المصرية
جريدة البوابة المصرية
غدًا.. سامح شكري يستقبل نظيرته السودانية لبحث ملفات التعاون تعرف على طرق سداد فواتير الكهرباء وأماكن الشحن رئيس الوزراء يتابع مستجدات العمل بالمشروعات القومية إطلاق اسم الفنان محمود ياسين على أحد شوارع بورسعيد الداخلية العرب يدين اعتداءات الحوثيين الإرهابية على السعودية ضبط مالك مصنع أضر بالشبكة القومية للطاقة الزمالك يتعادل سلبيا مع دجلة في الدوري أسعار الذهب تتراجع بالتعاملات المسائية وعيار 21 يسجل 766 جنيها للجرام الجزيري وبن شرقي وإمام عاشور يقودون هجوم الزمالك أمام وادى دجلة الداخلية تضبط صاحب مخبز استولى على أكثر من 10 ملايين جنيه من أموال الدعم اتصالات مصر تفوز بجائزتين للتميز في الدورة السادسة لــ ”قمة مصر للأفضل” مبادرة أخبار Google تطلق تحدي الابتكار في مصر والشرق الأوسط للسنة الثانية على التوالي

أخبار

الإمارات تبحث التعاون العسكري مع تتارستان وفرنسا

الشيخ محمد بن زايد آل نهيان
الشيخ محمد بن زايد آل نهيان

بحث الشيخ محمد بن زايد آل نهيان ولي عهد أبوظبي نائب القائد الأعلى للقوات المسلحة الإماراتية مع كل من رئيس جمهورية تتارستان رستم نور علي مينيخانوف، ووزيرة القوات المسلحة الفرنسية فلورنس بارلي، علاقات التعاون المشترك في مختلف المجالات خاصة في الشؤون الدفاعية والعسكرية بما يحقق المصالح المتبادلة.

وذكرت وكالة الأنباء الإماراتية أن ذلك جاء خلال استقبال الشيخ محمد بن زايد اليوم الإثنين، كلا على حدة، رئيس تتارستان ووزيرة القوات المسلحة الفرنسية، على هامش فعاليات اليوم الثاني لمعرض ومؤتمر الدفاع الدولي "آيدكس 2021" الذي يستضيفه مركز أبوظبي الوطني للمعارض.

وتطرقت اللقاءات إلى معرض ومؤتمر الدفاع الدولي " آيدكس " كونه منصة عالمية لعرض أحدث ما توصلت إليه الصناعات الدفاعية من تقنيات وأنظمة وحلول مستدامة متطورة تسهم في مواجهة التحديات المشتركة التي يشهدها العالم.. إضافة إلى إتاحة الفرصة لتعزيز التعاون والشراكات بين مختلف الشركات المهتمة بتطوير مستقبل صناعات الدفاع والأمن.

وفي سياق متصل.. واصل الشيخ محمد بن زايد آل نهيان زيارة عدد من الأجنحة الإماراتية المشاركة في الدورة الخامسة عشرة لمعرض الدفاع الدولي "آيدكس 2021"، حيث اطلع من مسؤولي الشركات المتخصصة في المجالات الدفاعية والتكنولوجيا الأمنية على أهم المشاريع والمعروضات الدفاعية من آليات وتقنيات ونظم متطورة والتي تعرضها خلال مشاركتها في المعرض.

وأكد أهمية تعزيز الكوادر الإماراتية المؤهلة بالخبرات والمهارات المتقدمة، والاستفادة من تبادل المعرفة والمعلومات مع الشركات العالمية المتقدمة في الصناعات الدفاعية.