مستشار الرئيس يكشف الحالة الصحية للإعلامي وائل الإبراشي

جريدة البوابة المصرية
جريدة البوابة المصرية
السعودية: تدمير طائرة مسيرة حاولت استهداف ميناء رأس تنورة السعودية: تدمير طائرة مسيرة حاولت استهداف ميناء رأس تنورة 10 تصريحات لوزير التعليم العالي من جنوب سيناء.. تعرف عليها تعرف على الوحدات السكنية المعفاة من الضرائب تسجيل 6 آلاف و302 إصابة جديدة بكورونا في الأردن مباحثات مصرية يونانية بالقاهرة على مستوي الخارجية غدا الصحة: لبن الأم يحمي الطفل من الأمراض المزمنة بتدابير احترازية.. إخلاء سبيل 4 متهمين بنشر شائعات وأكاذيب ضد الدولة قفشة وهاني يتصدران التشكيل المثالي للأسبوع فى دوري أبطال أفريقيا مصرع شخص وإصابة آخر في حادث تصادم بالبحيرة باقات STARZPLAY متوفرة الآن وحصريّاً على تطبيق  HUAWEI Video ”راية” تفوز بجائزتين للتميز في الدورة السادسة لــ ”قمة مصر للأفضل”

توك شو

مستشار الرئيس يكشف الحالة الصحية للإعلامي وائل الإبراشي

الإعلامى وائل الإبراشى
الإعلامى وائل الإبراشى

قال الدكتور محمد عوض تاج الدين، مستشار رئيس الجمهورية لشئون الصحة والوقاية، إن هناك تحسنا في حالة الإعلامى وائل الإبراشى بعد الإصابة بفيروس كورونا، مؤكدا أن هناك بعض الشخصيات العامة أصيبوا بالفيروس، وحالتهم خفيفة ونتمنى لهم الشفاء العاجل.

وأضاف خلال مداخلة هاتفية عبر برنامج حضرة المواطن المذاع على قناة الحدث اليوم، أن هناك حالات في الموجة الثانية تُعالج في المنزل ولا يستدعى الأمر الذهاب للمستشفى، بالإضافة إلى أن هناك إجراءات صارمة في عودة الطلاب إلى المدارس.

وتابع أن بروتوكول علاج أعراض كورونا تختلف من دولة لأخرى، مؤكدا أن عودة الدراسة ستكون بإجراءات احترازية مشددة.

وطالب مستشار رئيس الجمهورية لشئون الصحة والوقاية، المواطنين باتخاذ الإجراءات الاحترازية والتباعد الاجتماعي وارتداء الكمامة في التجمعات للحد من الإصابة بفيروس كورونا، مؤكدا أن هناك 300 ألف جرعة من لقاح كورونا الصيني إلى مصر.