15 ألف متفرج لحضور لقاء الأهلي وسيمبا التنزاني

جريدة البوابة المصرية
جريدة البوابة المصرية
طرح البوستر الدعائي الأول لمسلسل ”اللّي مالوش كبير” في اليوم العالمي لها.. ١٠ أمراض قد تصيبك بسبب السمنة 14 مارس.. تساوي الليل والنهار في الإمارات كورونا في لبنان.. 3369 إصابة و53 وفاة وزارة الداخلية تنعي الفريق كمال عامر إصابة الفنان توفيق عبدالحميد بفيروس كورونا في يومها العالمي.. أفضل الطرق للوقاية من السمنة وزير الأوقاف ناعيا كمال عامر: قامة عظيمة وطنيا ونيابيا وخلقيا هزة أرضية بقوة 8ر2 درجة علي مقياس ريختر تضرب جنوب الجيزة 97.6 % نسبة حضور طلاب الصف الثاني الإعدادي في امتحان الفصل الدراسي الأول دار الإفتاء: لا مانع شرعا من حضور جنازات غير المسلمين وزير الرياضة يهني لاعبي المنتخب ببرونزية كأس العالم للرماية في مسابقات فرق التراب

رياضة

15 ألف متفرج لحضور لقاء الأهلي وسيمبا التنزاني

أسفر الاجتماع الفني لمباراة النادي الأهلي وسيمبا التنزاني على حضور 15 ألف مشجع في المباراة المقرر إقامتها في تمام الثالثة عصر غدًا الثلاثاء على ملعب استاد «مكابا» بدار السلام في تنزانيا، في الجولة الثانية من دور المجموعات بدوري أبطال أفريقيا.

وأعلن نادي سيمبا التنزاني عبر صفحاته على مواقع التواصل الاجتماعي أن هناك أعداد كبيرة ستحضر مباراة الأهلي المقرر إقامتها غدًا وهو الأمر الذي أكده محمد أبو الوفا، سفير مصر في تنزانيا، إلا أن الاجتماع الفني للمباراة الذي أقيم ظهر اليوم الاتفاق على حضور 15 ألف مشجع.

كما أسفر الاجتماع الفني الاتفاق على ارتداء النادي الأهلي للزي الأزرق بالكامل، وذلك وفقا لإخطار الـ«كاف» الخاص بزي الفريقين خلال هذه المباراة.

وقال سيد عبد الحفيظ، مدير الكرة بالنادي، إن الأهلي سيخوض المباراة بالزي الأزرق كاملا، على أن يخوض سيمبا صاحب الأرض والجمهور المباراة بالطاقم الأحمر وذلك وفقا لإخطار الـ«كاف» الذي تلقاه الأهلي قبل مغادرة القاهرة.

وحضر الاجتماع الفني كلا من محمد الدماطي رئيس بعثة الأهلي في تنزانيا وعضو مجلس إدارة النادي، وسيد عبدالحفيظ، وماهر عبدالعزيز، إداري الفريق.