رئيس أركان حرب القوات المسلحة يلتقي قائد القيادة المركزية الأمريكية

جريدة البوابة المصرية
جريدة البوابة المصرية
محمد هنيدي معلقا على التحرش بطفلة المعادي: مرعب لدرجة مخيفة الرئيس السيسي يقبل رأس أم الشهيد عريف عماد أمير خلال الندوة التثقيفية أجهزة الأمن تفحص الفيديو المتداول للمتهم بالتحرش بـ”طفلة المعادى” الرئيس السيسى يقدم التحية العسكرية لنجل الشهيد مصطفى عبيدو الرئيس السيسى بالندوة التثقيفية: ”الشهداء قدموا دمهم علشان البلد تعيش” الرئيس السيسى يبكى متأثرا خلال عرض فيلم ”سيرة الشهداء” بالندوة التثقيفية صعود جماعي لمؤشرات البورصة في مستهل تعاملات الثلاثاء السيسي يشاهد فيلما تسجيليا عن بطولات الشهداء اليوم.. مصر تحتفل بيوم الشهيد اليوم.. مصر للطيران تسير 43 رحلة جوية الأرصاد تحذر من طقس حار وأتربة نهارا السكة الحديد تعلن التأخيرات المتوقعة اليوم الثلاثاء

أخبار

رئيس أركان حرب القوات المسلحة يلتقي قائد القيادة المركزية الأمريكية

التقى الفريق محمد فريد رئيس أركان حرب القوات المسلحة، الفريق أول كينيث ماكينزي، قائد القيادة المركزية الأمريكية والوفد المرافق له، الذي يزور مصر حاليًا.

تناول اللقاء بحث عدد من الموضوعات ذات الاهتمام المشترك بمجالات التعاون العسكري، وتبادل الخبرات بين القوات المسلحة لكلا البلدين.

كما تناول اللقاء تبادل الرؤى تجاه عدد من القضايا الإقليمية والدولية وتطورات الأوضاع التى تشهدها المنطقة بما يحقق المصالح المشتركة فى إرساء دعائم الأمن والاستقرار، فضلاً عن مناقشة ملف التدريبات المشتركة بين كل من مصر والولايات المتحدة الأمريكية.

وأكد رئيس أركان حرب القوات المسلحة، عمق العلاقات المصرية الأمريكية، معربًا عن اعتزازه بعلاقات الشراكة التى تربط القوات المسلحة لكلا البلدين الصديقين.

فيما أكد قائد القيادة المركزية الأمريكية حرص بلاده على دعم علاقات الشراكة الإستراتيجية والتنسيق بين القوات المسلحة المصرية والأمريكية، متطلعًا إلى أن تشهد المرحلة الحالية والمستقبلية مزيداً من التعاون المشترك على نحو يلبي المصالح المشتركة للجانبين.

حضر اللقاء عدد من قادة القوات المسلحة.