رسميا.. مباراة الزمالك وتونجيت السنغالى فى دورى الأبطال بدون جمهور

جريدة البوابة المصرية
جريدة البوابة المصرية
”بتتجاوز” لرامي جمال تتخطى 2 مليون مشاهدة خلال يومين وزير الآثار يشهد وضع أوائل القطع من كنوز توت عنخ آمون بفتارين العرض بالمتحف المصري الكبير كورونا في بلجيكا.. 2799 إصابة جديدة و25 حالة وفاة منهم الحوامل.. الصحة تكشف عن الفئات الممنوعة من الحصول على لقاح كورونا السعودية: تدمير طائرة مسيرة حاولت استهداف ميناء رأس تنورة 10 تصريحات لوزير التعليم العالي من جنوب سيناء.. تعرف عليها تعرف على الوحدات السكنية المعفاة من الضرائب تسجيل 6 آلاف و302 إصابة جديدة بكورونا في الأردن مباحثات مصرية يونانية بالقاهرة على مستوي الخارجية غدا الصحة: لبن الأم يحمي الطفل من الأمراض المزمنة بتدابير احترازية.. إخلاء سبيل 4 متهمين بنشر شائعات وأكاذيب ضد الدولة قفشة وهاني يتصدران التشكيل المثالي للأسبوع فى دوري أبطال أفريقيا

رياضة

رسميا.. مباراة الزمالك وتونجيت السنغالى فى دورى الأبطال بدون جمهور

الزمالك وتونجيت السنغالى
الزمالك وتونجيت السنغالى

أعلن الغاني الكسندر اسانتي، المنسق العام، عن إقامة لقاء الزمالك وتونجيت السنغالى، غدا الثلاثاء، بدون حضور جماهيرى، فى الجولة الثانية من دور المجموعات بدوري أبطال أفريقيا، وذلك استنادا للائحة الاتحاد الأفريقي لكرة القدم " كاف" والتي تشترط ضرورة حصول أى نادٍ يرغب فى حضور جماهير على موافقة حكومية مكتوبة بالسماح بحضور الجمهور بنصف سعة ملعب المباراة بحد أقصى، وهو ما لا يتوافر مع النادى السنغالي.

وتقام مباراة الزمالك وتونجيت على ملعب لاديور فى السادسة مساءً بتوقيت القاهرة، الرابعة بتوقيت السنغال.

فيما شهدت بعثة نادي الزمالك المسافرة إلى السنغال تأمينا خاصا من قوات الأمن السنغالية خلال تحرك حافلة الفريق إلى ملعب ستاد لاديور لخوض المران الرئيسي لمواجهة تونجيت السنغالي غدا.

وأسفر الاجتماع الفني لمباراة الزمالك وتونجيث السنغالي عن ارتداء الفريق الأبيض الزى البديل فى مباراة الغد المكون من "قميص أسود وشورت أسود وجوارب سوداء"، فيما يرتدي حارس مرمى الزمالك اللون الأخضر. بينما تقرر أن يرتدي فريق تونجيت السنغالي، صاحب الأرض، زيا مكونا من قميص أبيض وشورت أزرق، وجوارب بيضاء، فيما يرتدي حارس مرماه اللون الأصفر وجوارب زرقاء.