الأهلى يعلن سلبية مسحة كورونا للبعثة فى تنزانيا قبل مواجهة سيمبا غدا

جريدة البوابة المصرية
جريدة البوابة المصرية
تسجيل 6 آلاف و302 إصابة جديدة بكورونا في الأردن مباحثات مصرية يونانية بالقاهرة على مستوي الخارجية غدا الصحة: لبن الأم يحمي الطفل من الأمراض المزمنة بتدابير احترازية.. إخلاء سبيل 4 متهمين بنشر شائعات وأكاذيب ضد الدولة قفشة وهاني يتصدران التشكيل المثالي للأسبوع فى دوري أبطال أفريقيا مصرع شخص وإصابة آخر في حادث تصادم بالبحيرة باقات STARZPLAY متوفرة الآن وحصريّاً على تطبيق  HUAWEI Video ”راية” تفوز بجائزتين للتميز في الدورة السادسة لــ ”قمة مصر للأفضل” يشمل 10 وزارات.. العاهل الأردني يوافق على إجراء تعديل حكومي الإفتاء توضح حكم بيع السلع المدعمة في السوق السوداء أنغام تطرح كليب أغنيتها الجديد ”هو نفس الشوق” على اليوتيوب ياسر جلال يصور ”ضل راجل” داخل ديكور مطعم بالمعادى

رياضة

الأهلى يعلن سلبية مسحة كورونا للبعثة فى تنزانيا قبل مواجهة سيمبا غدا

الأهلي
الأهلي

أعلن محمد الدماطى، عضو مجلس إدارة النادي ورئيس بعثة الأهلي فى تنزانيا، سلبية المسحة الطبية لجميع أعضاء البعثة.

وتلقى الدماطى إخطارا رسميا من اللجنة الطبية بالاتحاد الأفريقي لكرة القدم، والجهة المحلية المشرفة على إجراء المسحة، يفيد بسلبية المسحة الطبية للاعبين والجهاز الفني والإداري وجميع أعضاء البعثة فى تنزانيا.

وأجرت بعثة الأهلي فى تنزانيا مسحة طبية أمس الأول السبت؛ استعدادا لمواجهة فريق سيمبا التنزاني في دوري أبطال أفريقيا.

ويخوض الفريق مرانه الرئيسي اليوم على استاد «مكابا» في دار السلام بتنزانيا؛ استعدادا لمواجهة فريق سيمبا التنزاني في الجولة الثانية لدور المجموعات بدوري أبطال إفريقيا والمحدد لها الثالثة عصر غدٍ الثلاثاء.