تجدد اشتعال النيران بعقار فيصل بعد 3 أسابيع من اندلاع الحريق

جريدة البوابة المصرية
جريدة البوابة المصرية
غدًا.. سامح شكري يستقبل نظيرته السودانية لبحث ملفات التعاون تعرف على طرق سداد فواتير الكهرباء وأماكن الشحن رئيس الوزراء يتابع مستجدات العمل بالمشروعات القومية إطلاق اسم الفنان محمود ياسين على أحد شوارع بورسعيد الداخلية العرب يدين اعتداءات الحوثيين الإرهابية على السعودية ضبط مالك مصنع أضر بالشبكة القومية للطاقة الزمالك يتعادل سلبيا مع دجلة في الدوري أسعار الذهب تتراجع بالتعاملات المسائية وعيار 21 يسجل 766 جنيها للجرام الجزيري وبن شرقي وإمام عاشور يقودون هجوم الزمالك أمام وادى دجلة الداخلية تضبط صاحب مخبز استولى على أكثر من 10 ملايين جنيه من أموال الدعم اتصالات مصر تفوز بجائزتين للتميز في الدورة السادسة لــ ”قمة مصر للأفضل” مبادرة أخبار Google تطلق تحدي الابتكار في مصر والشرق الأوسط للسنة الثانية على التوالي

حوادث

تجدد اشتعال النيران بعقار فيصل بعد 3 أسابيع من اندلاع الحريق

عقار فيصل المحترق
عقار فيصل المحترق

تصاعدت الأدخنة من جديد من عقار فيصل المحترق بعد 24 يوما من حريقه.

وتجدد تصاعد الأدخنة من البدروم، وذلك بعد هدم الحوائط بالأدوار الثاني والثالث بعد الأرضى لظهور تصدعات بها.

وأخلت أجهزة المحافظة العقار من المنقولات الخاصة بالسكان ، حيث تم استخدام ونش لإخلاء المنقولات من الوحدات السكنية.

وشهد محيط العقار إجراءات استثنائية حيث تم بدء رصف الطريق المواجه له من جه سلم حى الهرم، بالإضافة إلى غلق كافة الطرق المؤدية للعقار .

وأزالت أجهزة محافظة الجيزة، حوائط عقار فيصل المحترق، بالطابق الأول وذلك لتأمين محيط العقار نظرا لتساقط أجزاء من الحوائط، لوجود تصدعات بها.

وأغلقت الأجهزة الأمنية محيط العقار بالكامل، كما أغلقت أسفل كوبرى الطريق الدائرى، وكذلك حارة مرورية أعلى الطريق الدائرى بالقرب من العقار.

يذكر أن المستشار عصام المنشاوى، رئيس هيئة النيابة الإدارية، أمر بإحالة أربعة متهمين من مسؤولي التنظيم بالوحدة المحلية لمركز ومدينة كرداسة، للمحاكمة التأديبية، وذلك على خلفية المخالفات التي شابت بناء أحد الأبراج السكنية بمحافظة الجيزة ونشوب حريق بمخزن أحذية غير مرخص بهذا العقار والمعروف إعلاميًا "بحريق برج فيصل".