واشنطن: قرار عودة المفاوضات أصبح في يد إيران

جريدة البوابة المصرية
جريدة البوابة المصرية
غدًا.. سامح شكري يستقبل نظيرته السودانية لبحث ملفات التعاون تعرف على طرق سداد فواتير الكهرباء وأماكن الشحن رئيس الوزراء يتابع مستجدات العمل بالمشروعات القومية إطلاق اسم الفنان محمود ياسين على أحد شوارع بورسعيد الداخلية العرب يدين اعتداءات الحوثيين الإرهابية على السعودية ضبط مالك مصنع أضر بالشبكة القومية للطاقة الزمالك يتعادل سلبيا مع دجلة في الدوري أسعار الذهب تتراجع بالتعاملات المسائية وعيار 21 يسجل 766 جنيها للجرام الجزيري وبن شرقي وإمام عاشور يقودون هجوم الزمالك أمام وادى دجلة الداخلية تضبط صاحب مخبز استولى على أكثر من 10 ملايين جنيه من أموال الدعم اتصالات مصر تفوز بجائزتين للتميز في الدورة السادسة لــ ”قمة مصر للأفضل” مبادرة أخبار Google تطلق تحدي الابتكار في مصر والشرق الأوسط للسنة الثانية على التوالي

العالم

واشنطن: قرار عودة المفاوضات أصبح في يد إيران

قال مستشار الأمن القومي الأمريكي جايك سوليفان اليوم /الإثنين/ إن الولايات المتحدة مستعدة للتفاوض مع طهران فيما يخص الملف النووي الإيراني.
وأضاف سوليفان ـ في تصريحات أوردتها قناة "الحرة" الأمريكية ـ أن إدارة الرئيس الأمريكي جو بايدن ملتزمة بأن لا تسمح لطهران بامتلاك السلاح النووي ، موضحا أن بايدن يعتقد أن الدبلوماسية هي الحل الأنسب لحل أزمة الملف النووي.
وأعرب عن استعداد واشنطن للجلوس إلى طاولة المفاوضات مع طهران، مشيرا إلى أن إيران لم ترد حتى الآن على العرض الأمريكي بالعودة إلى طاولة المفاوضات ، موضحا أن قرار عودة المفاوضات الآن أصبح في يد طهران .
وأعرب مستشار الأمن القومي الأمريكي عن رغبة الولايات المتحدة في الاتصال المباشر مع طهران في حل ملف المعتقلين الامريكيين في ايران ، إعادة المواطنين إلى بلادهم .