وزيرة الصحة تصل الأقصر لمتابعة منظومة التأمين الشامل

جريدة البوابة المصرية
جريدة البوابة المصرية
تغريم مرتضى منصور 10 آلاف جنيه لسبه ممدوح عباس إصابة الرئيس السوري وزوجته بفيروس كورونا موسيماني يجتمع مع اللاعبين الأهلي يُجري مسحة طبية استعدادًا لمواجهة الإسماعيلي سقوط هارب من حكم بالإعدام في قبضة مباحث إمبابة القبض على 7 أشخاص أثناء التنقيب عن الآثار بعين شمس شعراوى: تمويل 2483 مشروعا باستثمارات 28 مليون جنيه دوري أبطال أوروبا.. حكم فرنسي يدير موقعة الإياب بين ليفربول ولايبزيج رئيس الوزراء يستعرض ملامح برنامج دعم وتنمية الصادرات الجديد الإعدام للمتهم بقتل ”سيدة العصافرة” بالإسكندرية القوى العاملة بالإسكندرية: استكمال سلسلة دورات ”ابدأ مشروعك” للعمالة العائدة من الخارج أمين ”البحوث الإسلامية”: الإسلام كرّم المرأة وجعل لها مكانة اجتماعية

أخبار

وزيرة الصحة تصل الأقصر لمتابعة منظومة التأمين الشامل

وزيرة الصحة والسكان
وزيرة الصحة والسكان

وصلت الدكتورة هالة زايد، وزيرة الصحة والسكان، صباح اليوم الاثنين، إلى مطار الأقصر الدولي لبدء زيارتها الميدانية في إطار متابعة سير العمل بمنظومة التأمين الصحي الشامل بمحافظة الأقصر. وأوضح الدكتور خالد مجاهد، مساعد وزيرة الصحة والسكان للإعلام الصحي والتوعية والتواصل المجتمعي والسكاني، والمتحدث الرسمي للوزارة، أنه كان في استقبال الوزيرة بمطار الأقصر الدولي، المستشار مصطفى ألهم، محافظ الأقصر.

وأضاف "مجاهد" أنه من المقرر أن تتفقد وزيرة الصحة والسكان عددًا من المستشفيات ووحدات طب الأسرة لمتابعة العمل بمنظومة التأمين الصحي الشامل والتي انطلقت بمحافظة الاقصر يوم الثلاثاء 17 من فبراير الجاري.

يذكر أن المرحلة الأولى لتطبيق منظومة التأمين الصحي الشامل تضم 6 محافظات هم (الإسماعيلية، الأقصر، جنوب سيناء) والتي انطلقت بها المنظومة يوم 17 فبراير من العام الجاري، و(بورسعيد) التي انطلقت بها المنظومة بها في يوليو 2019، بالإضافة إلى محافظتي (السويس وأسوان) والمقرر إطلاق المنظومة بهما خلال الفترة المقبلة.