ثبات أسعار اللحوم في الأسواق اليوم الإثنين

جريدة البوابة المصرية
جريدة البوابة المصرية
ليفربول يستعيد الانتصارات بالدوري الانجليزي بثنائية ضد شيفيلد بمشاركة صلاح غدا.. تشييع جثمان الفنانة الراحلة أحلام الجريتلي غدا.. الأهلي يواصل تدريباته لمواجهة فيتا كلوب كورونا في المغرب.. 483 ألفا و 654 إصابة وأكثر من 8 آلاف وفاة ”جمارك القاهرة” تحبط محاولة تهريب عدد من أمبولات زيت الماريجوانا المخدر للتسهيل على أعضاء النادي.. الزمالك يوقع بروتوكول تعاون مع البنك الأهلي وفاة الفنانة الكبيرة أحلام الجريتلي الأهلى يعبر عقبة الطلائع بهدفين للمتألق أجايي ويرتقى لوصافة الدوري نصائح هاني الناظر لمقاومة هشاشة العظام ومحاربة ضيق الشرايين والجلطات شيفيلد ضد ليفربول.. محمد صلاح يقود هجوم الريدز وغياب أليسون وزيرة الصحة: تجميع البلازما وتصنيع مشتقاتها أمن قومي لمصر لتحقيق الاكتفاء الذاتي الاهلى وطلائع الجيش .. التعادل 1/1 يسيطر على المباراة بعد مرور 70 دقيقة

اقتصاد

ثبات أسعار اللحوم في الأسواق اليوم الإثنين

لحوم
لحوم

شهدت أسعار اللحوم، حالة من الثبات داخل الأسواق المحلية، اليوم الأثنين ٢٢فبراير 2021.

وتراوح سعر الكيلو البتلو ما بين ٩٠إلى ١٨٠ جنيهًا و محافظة الإسكندرية سجل الأعلى سعرًا، وبلغ سعر كيلو لحم الضأن، ما بين ١٠٥إلى ١٨٠جنيهًا لتصبح محافظة الإسكندرية الأعلى سعرًا.

وتراوح سعر كيلو الكندوز، ما بين٩٥إلى ١٦٠جنيها، لتسجل محافظة الإسكندرية الأعلى سعرًا وتراوح سعر لحوم البتلو بالعظم في محافظة الغربية ما بين ٨٠ إلى ١٥٠ جنيهًا، وكيلو لحم الضأن بالعظم ما بين٩٠إلى ١٧٠ جنيهًا، لتكون محافظة قنا هي الأعلى سعرًا.