قرارات اتحاد الكرة بشأن سفر المنتخب إلى كينيا وموعد مباراة القمة

جريدة البوابة المصرية
جريدة البوابة المصرية
لمدة 6 ساعات.. انقطاع المياه غدا عن بعض المناطق بالجيزة السيسي يوجه بإنشاء وتطوير منشآت ومرافق البنية الأساسية للمنظومة الرياضية في مصر ”النيابة العامة” تأمر بحبس المتهم بقتل مدير ”مؤسسة أنا المصري” بالمنيا السيسي يتابع برامج الدعم الطارئ للمواطنين الذين يعانون من مشكلات اجتماعية الموت يفجع الإعلامية إيمان أبو طالب غدا.. مصر للطيران تسير 56 رحلة جوية لنقل 4984 راكبا رئيس الوزراء يستعرض مقترح الخطة الاستثمارية لوزارة النقل للعام المالي 2021-2022 رئيس هيئة الاستثمار يلتقي رئيس الوزراء العراقي في ختام زيارته إلى بغداد تأجيل تصوير مشاهد شيرى عادل فى مسلسل ”فارس بلا جواز”.. اعرف السبب البورصة تربح 7.3 مليار جنيه في ختام جلسة الخميس محمد رمضان يروج لأغنيته الجديدة Versace baby كل ما تكبر تحلى.. نادية الجندى تغازل نفسها بأغنية كاظم الساهر

رياضة

قرارات اتحاد الكرة بشأن سفر المنتخب إلى كينيا وموعد مباراة القمة

الاتحاد المصري لكرة القدم
الاتحاد المصري لكرة القدم

قرر الاتحاد المصري لكرة القدم في اجتماع، اليوم الأحد، والذي يمتد من الأسبوع الماضي، الموافقة على تخصيص طائرة خاصة للمنتخب الوطني الأول في رحلته إلى كينيا لملاقاة منتخبها الوطني يوم 25 مارس ضمن تصفيات الأمم الإفريقية.

كما قرر أن يرأس البعثة أحمد مجاهد، رئيس الاتحاد، ومعه أحمد حسام عوض عضو الاتحاد، على أن يتولى محمد الشواربي عضو الاتحاد مصاحبة الفريق منذ عودته وحتى مباراته مع جزر القمر بالقاهرة المحدد لها يوم 29 مارس في التصفيات نفسها.

جاء ذلك في معرض موافقة اللجنة المكلفة بإدارة الاتحاد على جميع طلبات المنتخب الأول دعما لمسيرته وتحقيق هدف التأهل لنهائيات الأمم الإفريقية.

وأيضا قرر الاتحاد المصري لكرة القدم في اجتماعه الذي عقد اليوم برئاسة أحمد مجاهد وحضور محمد الشواربي وأحمد حسام عوض تشكيل وفد موسع من الهيئات المعنية لحضور اجتماعات الجمعية العمومية للاتحاد الإفريقي لكرة القدم المقرر انعقادها بالمغرب يوم 12 مارس المقبل لدعم المرشح المصري المهندس هاني أبو ريدة في الانتخابات التي ستجري خلال الجمعية ويسعى خلالها المرشح المصري للحفاظ على مقعده في مجلس الاتحاد الدولي لكرة القدم.

ودعت اللجنة إلى اجتماع خلال الأيام المقبلة مع الشركة المنفذة لمشروع مركز المنتخبات الوطنية للاطلاع على الأعمال الإنشائية بعد استئنافها، خاصة الملاعب بعد عرضها على الأجهزة الفنية للمنتخبات الوطنية.

وبالنسبة لإجراءات وتعليمات القيد للموسم الجديد قرر الاتحاد المصري لكرة القدم السماح بقيد 30 لاعبا بالفريق الأول لكل ناد في جميع الأقسام، وبالنسبة للاعبين الأجانب يسمح بقيد 5 لاعبين لكل ناد بالقسم الأول ولاعبين اثنين لكل ناد بالقسم الثاني ولاعب واحد لكل ناد بالقسم الثالث، مع معاملة اللاعب الفلسطيني معاملة اللاعب المصري بحد أقصى لاعب واحد لكل ناد.

وبعد الاطلاع على توصية الأندية والرأي الفني والمصلحة العامة قرر الاتحاد استمرار عدم السماح لحراس المرمى الأجانب في أي ناد بأي قسم من الأقسام المختلفة. وبالنسبة للناشئين قرر الاتحاد المصري مشاركة فرق الناشئين بالنادي في درجة المسابقات التي يشارك بها الفريق الأول.

كما أرسل الاتحاد المصري للجهات الأمنية مقترح اقامة اللقاء المؤجل بين الأهلي والزمالك قبل لقائهما معا في الدور الثاني لمسابقة الدوري الممتاز خلال شهر رمضان المعظم لاستطلاع رأيها قبل اعتماد جدول المسابقة.