الثلاثاء المقبل.. عودة طلاب المدن الجامعية بجامعة الأزهر في القاهرة 

جريدة البوابة المصرية
جريدة البوابة المصرية
هواوي تعلن عن إطلاق خدمات HMS لسيارات مرسيدس بنز S-Class تقرير OMDIA يفتح المجال نحو أهمية التوجه إلى استخدام الوسائل التكنولوجية الحديثة كاسبرسكي: موظفو الأمن الرقمي يقضون 6 ساعات أسبوعيًا في استراحات لممارسة هواياتهم أثناء العمل مريم فريد مساعدة لرئيس مجلس إدارة البريد للموارد البشرية جوميا مصر تقدم خدمة جديدة ”حُماة الوطن” بالجيزة : تكريم الرئيس السيسي للراحل كمال عامر  تكريس لقيم الوفاء  لأول مرة.. الموافقة على طرح دواء يُستخدم لعلاج كورونا في الصيدليات طرح البوستر الدعائي الأول لمسلسل ”اللّي مالوش كبير” في اليوم العالمي لها.. ١٠ أمراض قد تصيبك بسبب السمنة 14 مارس.. تساوي الليل والنهار في الإمارات كورونا في لبنان.. 3369 إصابة و53 وفاة وزارة الداخلية تنعي الفريق كمال عامر

أخبار

الثلاثاء المقبل.. عودة طلاب المدن الجامعية بجامعة الأزهر في القاهرة 

جامعة الأزهر
جامعة الأزهر

أعلن الدكتور محمد الشربيني نائب رئيس جامعة الأزهر، استعداد المدن الجامعية لاستقبال عودة طلاب وطالبات كليات الجامعة بالقاهرة الثلاثاء القادم الموافق 23 من فبراير الجاري.

وأكد الشربيني الاستعداد التام لاستقبال الطلاب والطالبات في ضوء توجيهات إدارة الجامعة، موضحا أنه تم وضع جدول زمني لعودة الطلاب والطالبات، وتضمن الجدول استقبال طلاب وطالبات محافظات الوجه القبلي يوم الثلاثاء القادم.

وأشار نائب رئيس الجامعة إلى أنه بالنسبة لطلاب وطالبات محافظات الوجه البحري فقد تقرر استقبالهم يوم الأربعاء المقبل الموافق 24من فبراير، على أن يبدأ صرف التغذية يوم السبت الموافق 27 من فبراير.

وشدد على ضرورة الالتزام بالإجراءات الاحترازية في سبيل مواجهة أزمة فيروس كورونا، من خلال الانتهاء من عمليات الرش والتطهير والتعقيم لجميع الحجرات بالمدن الجامعية، كما شدد على المتابعة الدائمة والمستمرة لشركات النظافة وإدارات الأمن بجميع المدن الجامعية.