بعثة الزمالك تصل السنغال بعد رحلة مرهقة

جريدة البوابة المصرية
جريدة البوابة المصرية
مسئولو ”الإسكان” يتفقدون مشروعات مياه الشرب والصرف الصحى بجنوب بورسعيد وزيرة التضامن الاجتماعي تستقبل نعمات.. وتوجه بصرف 10 آلاف جنيه وتوفير جهاز تعويضى انقطاع وضعف المياه في بعض المناطق بالإسكندرية الرئيس السيسى: الريف ترك لسنين طويلة.. ونتحرك بأموال مصر لتغيير الواقع الرئيس السيسى: افتتاح العاصمة الإدارية الجديدة بمثابة إعلان جمهورية جديدة الرئيس السيسي يشيد بأداء الحكومة فى إدارة أزمة وتداعيات جائحة كورونا اتفاقية بين الاتصالات والعربية للتصنيع لإدارة وتشغيل مدينة المعرفة بالعاصمة الإدارية بالأسماء.. السيسي يكرم شهداء القوات المسلحة ومصابي العمليات الحربية والجيش الأبيض السيسي: الحفاظ على الأوطان يتطلب الجهد والتضحية رئيس الوزراء: بدء التشغيل التجريبى للمبانى الحكومية بالعاصمة الإدارية أول أغسطس المشاط: كورونا لم يؤثر على دعم أجندة التنمية في مصر إيقاف حكم واقعة العنصرية بدوري أبطال أوروبا

رياضة

بعثة الزمالك تصل السنغال بعد رحلة مرهقة

وصلت مساء اليوم الأحد، بعثة الفريق الكرة الأول بنادي الزمالك، إلى السنغال استعدادا لخوض فريق الكرة لقاء هام مع فريق تونجيت، والمقرر له بعد غد الثلاثاء في الجولة الثانية من دور المجموعات بدوري ابطال أفريقيا.

وعانى لاعبو الزمالك في الرحلة من الإرهاق الشديد، حيث غادر الفريق القاهرة من مساء أمس وواجه أزمة في الطيران الأمر الذي أدى لمكوثهم ترانزيت طويل في الجزائر قبل أن يتدخل وزير الرياضة المصري اليوم ويحل الأزمة.

وضمت قائمة الزمالك التي سافرت للسنغال كل من:

حراسة المرمى: محمد أبوجبل ومحمود عبد الرحيم جنش ومحمد عواد.

خط الدفاع: حمزة المثلوثي وأحمد عيد ومحمود علاء ومحمد عبد الغني وأحمد فتوح وعبد الله جمعة.

خط الوسط: فرجاني ساسي وطارق حامد ومحمد أشرف روقا وإسلام جابر وإمام عاشور ويوسف اوباما وأحمد سيد زيزو ومحمود عبد الرازق شيكابالا وأشرف بنشرقي.

خط الهجوم: حميد أحداد ومروان حمدي وحسام أشرف وأسامة فيصل.