ديربي الغضب.. إنتر يفوز على ميلان بثلاثية ويحلق على قمة الكالتشيو

جريدة البوابة المصرية
جريدة البوابة المصرية
هواوي تعلن عن إطلاق خدمات HMS لسيارات مرسيدس بنز S-Class تقرير OMDIA يفتح المجال نحو أهمية التوجه إلى استخدام الوسائل التكنولوجية الحديثة كاسبرسكي: موظفو الأمن الرقمي يقضون 6 ساعات أسبوعيًا في استراحات لممارسة هواياتهم أثناء العمل مريم فريد مساعدة لرئيس مجلس إدارة البريد للموارد البشرية جوميا مصر تقدم خدمة جديدة ”حُماة الوطن” بالجيزة : تكريم الرئيس السيسي للراحل كمال عامر  تكريس لقيم الوفاء  لأول مرة.. الموافقة على طرح دواء يُستخدم لعلاج كورونا في الصيدليات طرح البوستر الدعائي الأول لمسلسل ”اللّي مالوش كبير” في اليوم العالمي لها.. ١٠ أمراض قد تصيبك بسبب السمنة 14 مارس.. تساوي الليل والنهار في الإمارات كورونا في لبنان.. 3369 إصابة و53 وفاة وزارة الداخلية تنعي الفريق كمال عامر

رياضة

ديربي الغضب.. إنتر يفوز على ميلان بثلاثية ويحلق على قمة الكالتشيو

فاز فريق إنتر ميلان على نظيره إيه سي ميلان، بثلاثية نظيفة، في المباراة التى جمعت بينهما مساء اليوم الأحد، على ملعب "سان سيرو"، في قمة منافسات الجولة الثالثة والعشرين من الدوري الإيطالي.

أحرز ثلاثية فريق أنتر ميلان، اللاعب لاوتارو مارتينيز بعد خمس دقائق فقط من بداية اللقاء، وفى الدقيقة الـ 57، وروميلو لوكاكو في الدقيقة الـ 66.

وشهد اللقاء منافسة عنيفة بين الفريقين لكون نتيجتها ستحدد متصدر جدول ترتيب الكالتشيو، إضافة إلى الندية بين اللاعبين، بعد الأزمة التى وقعت بين طرفى المباراة في الديربى الماضى بربع نهائى كأس إيطاليا في يناير الماضى.

بهذا الفوز أكد فريق أنتر ميلان على صدارة ترتيبه للدورى الإيطالى برصيد 53 نقطة، بينما يقع ميلان في وصافة ترتيب الدورى برصيد 49 نقطة.