إلكترونيا بالمدارس.. انطلاق امتحانات أولى وثانية ثانوي السبت

جريدة البوابة المصرية
جريدة البوابة المصرية
وفاة شاب إثر تناوله قرص غلة ساما بالخطأ في المنيا سلطنة عمان تضامن مع السعودية في موقفها بشأن التقرير الأمريكي حول مقتل ”خاشقجي” إصابة نصف نزلاء سجن في بلجيكا بفيروس كورونا الصحة اللبنانية: تسجيل 3100 إصابة جديدة بكورونا و42 وفاة أحمد بدير يستأنف تصوير مسلسل ”بين السما والأرض” ”نادي القضاة” يوجه إنذارا على يد محضر لإصلاح أو إزالة الكرانيش أعلى حائط نقابة الصحفيين أمطار وانخفاض فى درجات الحرارة ورياح باردة بسيناء الاثنين المقبل.. انقطاع المياه عن مركز ومدينة العياط لمدة 6 ساعات الإفتاء توضح حكم الشرع في قراءة القرآن وهبة أجرها للمتوفى وزارتي الطيران المدني والآثار تقرران مد مبادرة دعم السياحة الداخلية حتي ١٥ مايو القادم ”حماة الوطن” بالجيزة يبدأ تنفيذ برنامج تقديم الخدمات العلاجية لأعضائه غدا.. مصر للطيران تسير ٥٨ رحلة جوية لنقل 4191 راكبا

أخبار

إلكترونيا بالمدارس.. انطلاق امتحانات أولى وثانية ثانوي السبت

تُعقد امتحانات الفصل الدراسي الأول للصفين الأول والثاني الثانوى إلكترونيًا بالمدرسة للفئات التى تقرر تسليمها لجهاز التابلت، وورقى لباقى الفئات بلجان مراقبة ومؤمنة حسب الجدول.

وتنطلق اختبارات أولى ثانوي السبت المقبل، ويليها اختبارات ثانية ثانوي الأحد، على أن يتم التبادل فيما بينهما.

وبحسب وزارة التربية والتعليم، تُعقد امتحانات إلكترونية قصيرة (من المنزل) في آخر كل شهر بداية من شهر مارس وحتى شهر مايو للصفين الأول والثانى الثانوى بديلا عن امتحانات الفصل الدراسي الثانى.

كما سيتم عقد امتحانات إلكترونية (من المنزل) في آخر كل شهر من مارس إلى مايو للصفين الأول والثانى الثانوى بديلًا عن امتحانات الترم الثانى، وكذا امتحان إلكتروني تجريبي للصف الثالث الثانوى في شهر أبريل القادم من المنزل.

ويمتحن طلاب المنازل والراسبين والتقسيم الثانوية العامة إلكترونيًا بنظام التقييم الجديد.