”خالص” تواصل رعاية ودعم رواد الأعمال والشركات الناشئة ضمن مبادرة ”يلا ستارت” 

جريدة البوابة المصرية
جريدة البوابة المصرية
هواوي تعلن عن إطلاق خدمات HMS لسيارات مرسيدس بنز S-Class تقرير OMDIA يفتح المجال نحو أهمية التوجه إلى استخدام الوسائل التكنولوجية الحديثة كاسبرسكي: موظفو الأمن الرقمي يقضون 6 ساعات أسبوعيًا في استراحات لممارسة هواياتهم أثناء العمل مريم فريد مساعدة لرئيس مجلس إدارة البريد للموارد البشرية جوميا مصر تقدم خدمة جديدة ”حُماة الوطن” بالجيزة : تكريم الرئيس السيسي للراحل كمال عامر  تكريس لقيم الوفاء  لأول مرة.. الموافقة على طرح دواء يُستخدم لعلاج كورونا في الصيدليات طرح البوستر الدعائي الأول لمسلسل ”اللّي مالوش كبير” في اليوم العالمي لها.. ١٠ أمراض قد تصيبك بسبب السمنة 14 مارس.. تساوي الليل والنهار في الإمارات كورونا في لبنان.. 3369 إصابة و53 وفاة وزارة الداخلية تنعي الفريق كمال عامر

تكنولوجيا واتصالات

”خالص” تواصل رعاية ودعم رواد الأعمال والشركات الناشئة ضمن مبادرة ”يلا ستارت” 

"خالص" تواصل رعاية ودعم رواد الأعمال والشركات الناشئة ضمن مبادرة "يلا ستارت"

واصلت شبكة الخدمات الجماهيرية، شركة "خالص" الرائدة في خدمات مدفوعات التجزئة الرقمية بمصر وإحدى شركات "إي فاينانس" لتكنولوجيا تشغيل المنشآت المالية، دعم الشركات الناشئة الفائزة في مسابقتها الرائدة "يلاستارت مع خالص" والتي أجريت خلال معرض Cairo ICT عبر ربطها بمنصة مدفوعات رقمية مجانية وتقديم دعما ماديا رمزيا لها، وذلك ضمن المبادرات المخصصة لمساندة الشركات الناشئة المتخصصة في مجالات مختلفة مفيدة للمجتمع.

وفي جولة جديدة ضمن مبادراتها الرامية لدعم رواد الأعمال، تقوم شركة "خالص" في الوقت الحالي باختيار مجموعة من الشركات الناشئة الواعدة المتخصصة في التكنولوجيا المالية، والتي تقدم خدمات مفيدة ومباشرة للمجتمع المصري ، لدعمها في المرحلة المقبلة ومساعدتها على تحقيق أهدافها.

وستخضع عملية الاختيار لعدة معايير دقيقة تحددها "خالص" بالتعاون مع خبراء كبار في المجال، وفي المرحلة اللاحقة ستكون "خالص" بمثابة حاضنة تكنولوجية لتلك المشاريع.

وستقدم "خالص" للشركات المنتقاة كل الدعم والتقنيات اللازمة التي تساعدها على التوسع والنمو وتحقيق الأهداف المرجوة.

ويأتي دعم هذا النوع من الشركات ضمن المسؤولية الاجتماعية لشركة "خالص" وفي إطار استراتيجيتها لعام 2021 والهادفة لدعم كل العناصر القادرة على إحداث الفارق في سوق الدفع الإلكتروني وتسهيل تنفيذ استراتيجية الدولة للتحول الرقمي.

وفي ذات السياق، أعلنت "خالص" عن تواصلها مع المشاريع الناشئة الأربعة الفائزة في مسابقتها الرائدة "يلا ستارت" للتعاون معها وتقديم الدعم الفني والتقني لها خاصة وأن الهدايا العينية التي حصلت عليها تلك المشروعات كان من بينها منصة مدفوعات إلكترونية مجانية من تطوير "خالص".

وتتيح منصة المدفوعات الرقمية لتلك المشاريع تحصيل مقابل الخدمات والسلع إلكترونيا وبشكل سريع عبر شبكة مؤمنة تماما ومؤسسة وفقا لأحدث المعايير التقنية العالمية.

وكانت "خالص" قد كرمت مشروعات (كريدت جو – أبوفصادة – البديل – هيرو) الفائزة بالمراكز الثلاثة الأولى في مسابقة "يلا ستارت" خلال احتفالية جرت على هامش فعاليات الدورة الرابعة والعشرين من معرض القاهرة الدولي للتكنولوجيا Cairo ICT والذي انعقد في نوفمبر الماضي، وشمل التكريم منح مالية رمزية فضلا عن منصة المدفوعات المجانية.

وعلاوة على ذلك، تواصلت "خالص" مع بقية المشاريع الـ9 المتأهلة إلى المرحلة قبل النهائية في مسابقة "يلا ستارت" لبحث طرق دعمها بما يمكنها من تحقيق أهدافها المنشودة.

وعبر معتز السيد الرئيس التنفيذي وعضو مجلس الإدارة المنتدب لشركة "خالص"، عن سعادته بتواصل الدور الرائد للشركة في دعم رواد الأعمال وأصحاب الأفكار الإبداعية والطموحة.

وأوضح: "تؤدي خالص دورا محوريا في تطوير وتسهيل عمليات الدفع الإلكتروني ضمن جهود التحول الرقمي بمصر، وهي تؤمن في الوقت نفسه بضرورة توفير البيئة الملائمة لنشر تقنيات الدفع الإلكتروني على أوسع نطاق، ولا يمكن خلق بيئة كهذه بدون دعم الشركات الصغيرة والناشئة التي تستهدف تقديم خدمات متطورة في هذا المجال".

وتابع: "عندما أطلقنا مسابقة "يلا ستارت مع خالص" كنا نستهدف مواصلة البحث عن المبدعين الذين يحتاجون إلى الفرصة لإبراز مهاراتهم في مجال المنصات الرقمية والتقنية، ورغم أن هدايا المسابقة تضمنت منحا مالية رمزية تشجيعية، إلا أننا أصررنا أيضا على منحهم شيء أهم وهو منصة المدفوعات الرقمية، ونعلم أن هدية كتلك ستحمسهم وتساعدهم على الدخول سريعا إلى السوق لتقديم خدماتهم والتعبير عن أنفسهم".

جدير بالذكر أن المسابقة التي استهدفت تنمية المجتمع ودعم المبتكرين شهدت منافسة كبيرة بين عدد كبير من الموهوبين والمبدعين في مجال ريادة الأعمال بمصر، وستستمر "خالص" في دعم تلك المواهب واحتضان الشركات الرائدة المفيدة للمجتمع والوقوف بجانبها.