ميسى يتقدم لبرشلونة على قاديش في الشوط الأول

جريدة البوابة المصرية
جريدة البوابة المصرية
الإسراء والمعراج نجم الزمالك يوضح حقيقة اتفاقه مع الأهلي تغريم مرتضى منصور 10 آلاف جنيه لسبه ممدوح عباس إصابة الرئيس السوري وزوجته بفيروس كورونا موسيماني يجتمع مع اللاعبين الأهلي يُجري مسحة طبية استعدادًا لمواجهة الإسماعيلي سقوط هارب من حكم بالإعدام في قبضة مباحث إمبابة القبض على 7 أشخاص أثناء التنقيب عن الآثار بعين شمس شعراوى: تمويل 2483 مشروعا باستثمارات 28 مليون جنيه دوري أبطال أوروبا.. حكم فرنسي يدير موقعة الإياب بين ليفربول ولايبزيج رئيس الوزراء يستعرض ملامح برنامج دعم وتنمية الصادرات الجديد الإعدام للمتهم بقتل ”سيدة العصافرة” بالإسكندرية

رياضة

ميسى يتقدم لبرشلونة على قاديش في الشوط الأول

تقدم فريق برشلونة على نظيره قادش، بهدف للاشئ، في الشوط الأول من المباراة المقامة بينهما الآن على ملعب "كامب نو"، ضمن منافسات الجولة الـ 24 من عم رمسابقة الدورى الأسبانى لكرة القدم.
أحرز الأرجنتيني ليونيل ميسي الهدف الأول لفريق برشلونة أمام قادش من ركلة جزاء في الدقيقة 32 من عمر أحداث الشوط الأول.
وسيطر فريق برشلونة على الكرة خلال مجريات الشوط الأول، ونجح في ترجمة سيطرته على الكرة بتسجيلة التقدم، بينما فشل الفريق الضيف في استغلال فرصه القليله بتسجيله أى أهداف.
ويحتل فريق برشلونة المركز الثالث في جدول ترتيب الدوري الإسباني برصيد 46 نقطة، فيما يأتي قادش في المركز الـ 15 برصيد 24 نقطة.