بعثة الزمالك في طريقها إلى السنغال بعد انتهاء أزمة سفره

جريدة البوابة المصرية
جريدة البوابة المصرية
كاسبرسكي: موظفو الأمن الرقمي يقضون 6 ساعات أسبوعيًا في استراحات لممارسة هواياتهم أثناء العمل مريم فريد مساعدة لرئيس مجلس إدارة البريد للموارد البشرية جوميا مصر تقدم خدمة جديدة ”حُماة الوطن” بالجيزة : تكريم الرئيس السيسي للراحل كمال عامر  تكريس لقيم الوفاء  لأول مرة.. الموافقة على طرح دواء يُستخدم لعلاج كورونا في الصيدليات طرح البوستر الدعائي الأول لمسلسل ”اللّي مالوش كبير” في اليوم العالمي لها.. ١٠ أمراض قد تصيبك بسبب السمنة 14 مارس.. تساوي الليل والنهار في الإمارات كورونا في لبنان.. 3369 إصابة و53 وفاة وزارة الداخلية تنعي الفريق كمال عامر إصابة الفنان توفيق عبدالحميد بفيروس كورونا في يومها العالمي.. أفضل الطرق للوقاية من السمنة

رياضة

بعثة الزمالك في طريقها إلى السنغال بعد انتهاء أزمة سفره

بدأت بعثة الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك استكمال رحلتها إلى السنغال بعد الأزمة التى واجهتها البعثة في طريق رحلتها إلى هناك.

وتحركت بعثة الزمالك منذ قليل من الجزائر بعد أن ظلت عالقة هناك، بعدما نجح النادي في الحصول على تراخيص العبور من مالي إلى السنغال.

وتدخلت وزارة الخارجية ووزير الشباب والرياضة الدكتور أشرف صبحي لإنهاء الأزمة، بعد اتصالات مكثفة مع المسئولين في الجزائر ومالي.

ويستعد الزمالك لمواجهة تونجيث بطل السنغال يوم الثلاثاء المقبل ضمن ذهاب الجولة الثانية من دوري المجموعات ببطولة دوري أبطال أفريقيا.

وتخلف روقا عن السفر مع بعثة الزمالك إلى السنغال بسبب انتهاء جواز سفره.