ميسي يتخطى تشافي ويحقق رقما قياسيا جديدا

جريدة البوابة المصرية
جريدة البوابة المصرية
أمير الكويت يصدر مرسومًا بتشكيل الحكومة الجديدة ”قدري أن أعود إلى وطني”.. خالد يوسف يعود إلى مصر غدا لدفن شقيقه رضوى الشربيني ناعية والدتها: رضيت بقضائك يارب ”التعليم العالي” تعلن خطوات قبول طلاب الثانوية السودانية لأول مرة.. تعيين مستشارتين فى منصبى أمناء عام مساعدين بهيئة قضايا الدولة تعديل موعد مباراتي المقاولون مع المحلة و البنك الأهلى مع الاتحاد في الدوري بعد إصابتها منذ أيام.. وفاة والدة رضوى الشربيني متأثرة بكورونا غدا.. اجتماع ثلاثي لوزراء خارجية مصر والأردن وفلسطين بالقاهرة أشرف زكي يكشف حقيقة إصابة الفنان عادل إمام بفيروس كورونا وتدهور حالته الصحية تعرف على محطات عرض فيلم حظر تجول بالمهرجانات العالمية سهير رمزى تحتفل بعيد ميلادها وسط عدد من الفنانين مصرع 15 شخصا وإصابة 6 آخرين على الأقل فى حادث تصادم بكاليفورنيا

رياضة

ميسي يتخطى تشافي ويحقق رقما قياسيا جديدا

أصبح اسم الأرجنتيني ليونيل ميسى لاعب برشلونة الإسباني، مرتبطا بالإنجازات والأرقام القياسية، حيث يسعى لتحقيق رقم تاريخي اليوم الأحد، في مواجهة قاديش، ضمن منافسات الجولة الـ 24 من عمر مسابقة الدوري الإسباني.

وبمشاركة ميسي أساسيًا ضد قادش يصل بذلك لمباراته رقم 506 مع برشلونة ليصبح أكثر لاعب في تاريخ البارسا مشاركة في المباريات مع الفريق في كل المسابقات.

وتخطى ميسي رقم زميله السابق، تشافي هيرنانديز، الذي كان يتساوى معه برصيد 505 لقاء في كل البطولات.