ديربي الغضب.. إبراهيموفيتش يقود ميلان في مواجهة إنتر

جريدة البوابة المصرية
جريدة البوابة المصرية
هواوي تعلن عن إطلاق خدمات HMS لسيارات مرسيدس بنز S-Class تقرير OMDIA يفتح المجال نحو أهمية التوجه إلى استخدام الوسائل التكنولوجية الحديثة كاسبرسكي: موظفو الأمن الرقمي يقضون 6 ساعات أسبوعيًا في استراحات لممارسة هواياتهم أثناء العمل مريم فريد مساعدة لرئيس مجلس إدارة البريد للموارد البشرية جوميا مصر تقدم خدمة جديدة ”حُماة الوطن” بالجيزة : تكريم الرئيس السيسي للراحل كمال عامر  تكريس لقيم الوفاء  لأول مرة.. الموافقة على طرح دواء يُستخدم لعلاج كورونا في الصيدليات طرح البوستر الدعائي الأول لمسلسل ”اللّي مالوش كبير” في اليوم العالمي لها.. ١٠ أمراض قد تصيبك بسبب السمنة 14 مارس.. تساوي الليل والنهار في الإمارات كورونا في لبنان.. 3369 إصابة و53 وفاة وزارة الداخلية تنعي الفريق كمال عامر

رياضة

ديربي الغضب.. إبراهيموفيتش يقود ميلان في مواجهة إنتر

أعلن ستيفانو بيولي المدير الفني لفريق ميلان وأنطونيو كونتي مدرب إنتر التشكيل الرسمي لـ"ديربي الغضب" الذي يجمع الفريقين بعد قليل على ملعب "سان سيرو" ضمن الجولة الـ25 من الدوري الإيطالي.
ويتجدد الصارع في "الديربي" بين الروسينيري والنيارتزوري على صدارة ترتيب الدوري الإيطالي بالإضافة للصراع التاريخي بين الفريقين في "الديربي" الاشهر في الكرة الإيطالية.
وجاء تشكيل ميلان كالتالي:
حراسة المرمى: دوناروما
خط الدفاع: ثيو - رومانيولي - كايير - كالابريا
خط الوسط: كيسي - تونالي - ريبيتش - هاكان - ساليماركس
خط الهجوم: إبراهيموفيتش.

بينما يخوض إنتر اللقاء بتشكيل مكون من:
حراسة المرمى: سمير هاندانوفيش
خط الدفاع: باستوني - دي فري - سكرينيار- أشرف حكيمي
خط الوسط: بيرسيتش - إريكسن - بروزو - باريلا
خط الهجوم: لاوتار ولوكاكو.

ويتصدر إنتر جدول ترتيب "الكالتشيو" برصيد 50 نقطة بفارق نقطة واحدة عن جاره وغريمه ميلان الذي فرط في الصدارة الجولة الماضية بعد الهزيمة من سبيزي.