مخرج ”حلوة الدنيا سكر” يعتذر عن استكمال تصوير المسلسل

جريدة البوابة المصرية
جريدة البوابة المصرية
تسجيل 6 آلاف و302 إصابة جديدة بكورونا في الأردن مباحثات مصرية يونانية بالقاهرة على مستوي الخارجية غدا الصحة: لبن الأم يحمي الطفل من الأمراض المزمنة بتدابير احترازية.. إخلاء سبيل 4 متهمين بنشر شائعات وأكاذيب ضد الدولة قفشة وهاني يتصدران التشكيل المثالي للأسبوع فى دوري أبطال أفريقيا مصرع شخص وإصابة آخر في حادث تصادم بالبحيرة باقات STARZPLAY متوفرة الآن وحصريّاً على تطبيق  HUAWEI Video ”راية” تفوز بجائزتين للتميز في الدورة السادسة لــ ”قمة مصر للأفضل” يشمل 10 وزارات.. العاهل الأردني يوافق على إجراء تعديل حكومي الإفتاء توضح حكم بيع السلع المدعمة في السوق السوداء أنغام تطرح كليب أغنيتها الجديد ”هو نفس الشوق” على اليوتيوب ياسر جلال يصور ”ضل راجل” داخل ديكور مطعم بالمعادى

فن وثقافة

مخرج ”حلوة الدنيا سكر” يعتذر عن استكمال تصوير المسلسل

أعلن المخرج خالد الحلفاوي اعتذراه عن استكمال تصوير باقي حلقات مسلسل "حلوة الدنيا سكر" الذي تقوم ببطولته الفنانة هنا الزاهد، بعدما اعادت شبكة "DMC" الناقلة للمسلسل ترتيب الحلقات وفق رؤيتها الخاصة، حسبما ذكر المخرج.

وكتب الحلفاوي عبر صفحته الشخصية بموقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك": "بعتذر لكل اللي بيتابعوا مسلسل حلوة الدنيا سكر، القناة اللي بتعرض المسلسل قررت إن أنا حمار ومابفهمش فغيرت ترتيب الحواديت كما تراءى لها، وبعتذر عن إخراج باقي المسلسل بالمرة".

مسلسل "حلوة الدنيا سكر" تدور أحداثه في 45 حلقة ويعتمد على الحكايات المنفصلة المتصلة، كل حكاية من 5 حلقات، ويضم العمل حكايات "سحر وشعوذة" و"ساندى كراش" ويشارك في بطولتهما محمد كيلانى، وحكاية "9 خطوات لقلب الرجل" ويقدم البطولة فيها أمام هنا الزاهد محمد الشرنوبى، وحكاية "الجريمة لا تفيد" ويقوم بدور البطولة فيها محمود عبد المغنى، وحكاية "المتخصصة" ويشارك في بطولتها أحمد سلطان.