إنقاذ مسنة سقطت داخل شقتها بالظاهر

جريدة البوابة المصرية
جريدة البوابة المصرية
تسجيل 6 آلاف و302 إصابة جديدة بكورونا في الأردن مباحثات مصرية يونانية بالقاهرة على مستوي الخارجية غدا الصحة: لبن الأم يحمي الطفل من الأمراض المزمنة بتدابير احترازية.. إخلاء سبيل 4 متهمين بنشر شائعات وأكاذيب ضد الدولة قفشة وهاني يتصدران التشكيل المثالي للأسبوع فى دوري أبطال أفريقيا مصرع شخص وإصابة آخر في حادث تصادم بالبحيرة باقات STARZPLAY متوفرة الآن وحصريّاً على تطبيق  HUAWEI Video ”راية” تفوز بجائزتين للتميز في الدورة السادسة لــ ”قمة مصر للأفضل” يشمل 10 وزارات.. العاهل الأردني يوافق على إجراء تعديل حكومي الإفتاء توضح حكم بيع السلع المدعمة في السوق السوداء أنغام تطرح كليب أغنيتها الجديد ”هو نفس الشوق” على اليوتيوب ياسر جلال يصور ”ضل راجل” داخل ديكور مطعم بالمعادى

حوادث

إنقاذ مسنة سقطت داخل شقتها بالظاهر

نجحت وحدات الإنقاذ بالحماية المدنية بالقاهرة في إنقاذ سيدة مُسنة سقطت داخل شقتها بمنطقة الظاهر.

تلقت شرطة النجدة بالقاهرة بلاغا بتواجد سيدة مسنة بمفردها داخل شقتها بأحد العقارات بدائرة قسم شرطة الظاهر وسقوطها أرضًا وغير قادرة على الحركة وتحتاج للمساعدة.

وعلى الفور إنتقلت قوات الحماية المدنية بالقاهرة إلى محل البلاغ، وتمكنت من الدخول للشقة محل سكن المواطنة المشار إليها باستخدام السلم الهيدروليكى وتمكين طاقم الإسعاف من الدخول لإسعافها، وقد لاقى سرعة انتقال القوات وحسن التعامل مع الموقف إستحسان المواطنين من قاطنى المنطقة، وتم اتخاذ الإجراءات اللازمة.