لاعبو الأهلي يستكشفون نقاط القوة والضعف في سيمبا التنزاني بالفيديو

جريدة البوابة المصرية
جريدة البوابة المصرية
”بتتجاوز” لرامي جمال تتخطى 2 مليون مشاهدة خلال يومين وزير الآثار يشهد وضع أوائل القطع من كنوز توت عنخ آمون بفتارين العرض بالمتحف المصري الكبير كورونا في بلجيكا.. 2799 إصابة جديدة و25 حالة وفاة منهم الحوامل.. الصحة تكشف عن الفئات الممنوعة من الحصول على لقاح كورونا السعودية: تدمير طائرة مسيرة حاولت استهداف ميناء رأس تنورة 10 تصريحات لوزير التعليم العالي من جنوب سيناء.. تعرف عليها تعرف على الوحدات السكنية المعفاة من الضرائب تسجيل 6 آلاف و302 إصابة جديدة بكورونا في الأردن مباحثات مصرية يونانية بالقاهرة على مستوي الخارجية غدا الصحة: لبن الأم يحمي الطفل من الأمراض المزمنة بتدابير احترازية.. إخلاء سبيل 4 متهمين بنشر شائعات وأكاذيب ضد الدولة قفشة وهاني يتصدران التشكيل المثالي للأسبوع فى دوري أبطال أفريقيا

رياضة

لاعبو الأهلي يستكشفون نقاط القوة والضعف في سيمبا التنزاني بالفيديو

حرص موسى ماتلابا، محلل أداء الفريق الأول لكرة القدم بالنادي، على إعداد فيديوهات خاصة بفريق سيمبا التنزاني لتقسيمها على لاعبي الأهلي، وفقا لتعليمات بيتسو موسيماني، المدير الفني للفريق.

وطلب موسيماني من اللاعبين مشاهدة الفيديوهات الخاصة بالفريق التنزاني في أوقات الراحة عبر أجهزتهم الهاتفية الخاصة.

ويحرص موسيماني والجهاز الفني على تقديم كافة المعلومات والفيديوهات الخاصة بفريق سيمبا التنزاني للاعبي الأهلي؛ للتعرف على نقاط القوة والضعف في الفريق المنافس قبل مواجهة الثلاثاء المقبل.

ويخوض الأهلي مرانه الثاني في الثانية عشرة والنصف بعد ظهر اليوم بتوقيت القاهرة على ملعب جيمخانا بدار السلام.

ويستعد الأهلي بكل قوة لمواجهة فريق سيمبا التنزاني المقرر إقامتها في الثالثة عصر بعد غد الثلاثاء، ضمن الجولة الثانية لدور المجموعات بدوري أبطال إفريقيا.