قمصان: نسعى لتحقيق نتيجة إيجابية أمام بطل تنزانيا

جريدة البوابة المصرية
جريدة البوابة المصرية
بتدابير احترازية.. إخلاء سبيل 4 متهمين بنشر شائعات وأكاذيب ضد الدولة قفشة وهاني يتصدران التشكيل المثالي للأسبوع فى دوري أبطال أفريقيا مصرع شخص وإصابة آخر في حادث تصادم بالبحيرة باقات STARZPLAY متوفرة الآن وحصريّاً على تطبيق  HUAWEI Video ”راية” تفوز بجائزتين للتميز في الدورة السادسة لــ ”قمة مصر للأفضل” يشمل 10 وزارات.. العاهل الأردني يوافق على إجراء تعديل حكومي الإفتاء توضح حكم بيع السلع المدعمة في السوق السوداء أنغام تطرح كليب أغنيتها الجديد ”هو نفس الشوق” على اليوتيوب ياسر جلال يصور ”ضل راجل” داخل ديكور مطعم بالمعادى 18 ساعة تصوير يومياً لأبطال مسلسل ”الاختيار 2” ظافر العابدين مخرجا ومنتجا ومؤلفا وممثلا للفيلم التونسي ”غدوة” أغنية ”عيونه لما قابلونى” لـ رامى صبرى تتخطى حاجز 5 ملايين مشاهدة على يوتيوب

رياضة

قمصان: نسعى لتحقيق نتيجة إيجابية أمام بطل تنزانيا

سامي قمصان
سامي قمصان

أكد سامي قمصان، مدرب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي أهمية مباراة الفريق المقبلة في دوري أبطال إفريقيا أمام فريق سيمبا التنزاني، مشيرا إلى أن الأهلي يسعى لتحقيق نتيجة إيجابية بحثا عن صدارة المجموعة.

وقال قمصان إن فريق سيمبا التنزاني اختلف عن المواسم الماضية، وأصبح مميزا، وحقق فوزا مهما في مباراته الأولى أمام فيتا كلوب الكونغولي بدور المجموعات، وهو يتمتع بمؤازرة جماهيرية كبيرة علي ملعبه، ومن المتوقع أن يصل عدد الحضور إلى 30 ألف متفرج في مواجهة الأهلي.

وأضاف: «هناك عوامل أخرى كثيرة يواجهها الأهلي تزيد من صعوبة مواجهة سيمبا التنزاني، خاصة درجة الحرارة والرطوبة المرتفعة للغاية، وهذا ما نسعى لتفاديه بالحضور مبكرا إلى تنزانيا؛ للتعايش مع الأجواء وحالة الطقس المختلف تماما عن القاهرة».

واستكمل قمصان: «الجهاز الفني بقيادة بيتسو موسيماني يضع جوانب من التكتيك والفنيات لتقسيم المباراة على فترات لتفادي متغيرات الطقس».

وشدد قمصان على جاهزية جميع اللاعبين للمباراة خصوصا أن التحضير بدأ مبكرا بدراسة سيمبا التنزاني من خلال الفيديو.

وعن الغيابات التي يواجهها الأهلي، أكد قمصان أن الجهاز الفني لديه ثقة في كافة عناصر الفريق، وهذا ما ظهر في مباراة المريخ السوداني الأخيرة في دور المجموعات.

واختتم قمصان تصريحاته بالتأكيد على أن الأهلي يسعى لتحقيق نتيجة إيجابية أمام بطل تنزانيا، لاسيما أن قدر لاعبي نادي القرن هو المنافسة دائما للفوز والتتويج، وتحقيق طموحات جماهير النادي التي باتت تبحث عن النجمة الإفريقية العاشرة حاليا.