عرض حكاية ”الجريمة لا تفيد” من ”حلوة الدنيا سكر” على شاشة ”dmc”.. اليوم

جريدة البوابة المصرية
جريدة البوابة المصرية
مدبولي: الصحة أحد القطاعات ذات الأولوية بمبادرة ”حياة كريمة”.. وهدفنا تحسين ظروف المعيشة 51 قافلة طبية مجانية للمناطق النائية حتى 10 مارس هالة زايد تبحث تطوير 51 مركزا صحيا بـ20 محافظة مصر للطيران تسير 42 رحلة تقل 3337 راكبا.. غدًا الأرصاد تعلن حالة الطقس حتى الاثنين المقبل السيسي: ندعم جميع جوانب العلاقات الثنائية مع السودان مصطفى محمد على رأس قائمة جالطة سراى لمواجهة أنقرة فى الدورى التركى التعليم: 99% من طلاب الصف الثانى الثانوى أدوا امتحان الفلسفة والأحياء وزيرة خارجية السودان تعرب عن تطلعها لزيارة الرئيس السيسي إلى الخرطوم حنفى جبالى خلال مناقشة تعديلات ”الشهر العقارى”: نتعاهد على مساندة الشعب ”النواب” يوافق على إرجاء قانون الشهر العقارى وتعديل الضريبة على الدخل مبدئيا النواب يصفقون ويشيدون بقرار الرئيس السيسى تأجيل تطبيق قانون الشهر العقارى

فن وثقافة

عرض حكاية ”الجريمة لا تفيد” من ”حلوة الدنيا سكر” على شاشة ”dmc”.. اليوم

مسلسل حلوة الدنيا سكر
مسلسل حلوة الدنيا سكر

رغم تنويه الفنانة هنا الزاهد عن عرض حكاية "المتخصصة" ثاني حكايات مسلسل "حلوة الدنيا سكر" بداية من اليوم على شاشة قناة "dmc"، إلا أنه مع توقيت عرض الحلقات الجديدة فوجئ المشاهدون بعرض حكاية "الجريمة لا تفيد" والتي يشارك في بطولتها الفنان محمود عبد المغني. وتجسد هنا خلال الحكاية شخصية فتاة غنية جدًا وتسعى لتحقيق حلمها بالعمل في الصحافة الإلكترونية، وتتصادف في إحدى التحقيقات التي تجريها مع الفنان محمود عبد المغني وهو متهم فى جريمة سرقة موثقة بالصوت والصورة، لتدور الأحداث في إطار اجتماعي كوميدي وتتوالى المفاجآت بالحلقات.

ويعرض المسلسل يوميًا على قناة dmc في تمام الساعة السابعة والنصف مساء، ويعاد للمرة الأولى فى تمام الساعة 3 صباحًا، والإعادة الثانية فى تمام الساعة 12.30 ظهرًا، بينما يعرض على قناة DMC دراما فى تمام الساعة 11 مساء، بينما يعاد مرة أخرى فى تمام الساعة الخامسة صباحا والساعة الثانية والنصف ظهرا.

مسلسل "حلوة الدنيا سكر" تدور أحداثه فى 45 حلقة ويعتمد على الحكايات المنفصلة المتصلة، كل حكاية من 5 حلقات، ويضم العمل حكايات "سحر وشعوذة" و"ساندى كراش" ويشارك في بطولتهما محمد كيلانى، وحكاية "9 خطوات لقلب الرجل" ويقدم البطولة فيها أمام هنا الزاهد محمد الشرنوبى، وحكاية "الجريمة لا تفيد" ويقوم بدور البطولة فيها محمود عبد المغنى، وحكاية "المتخصصة" ويشارك في بطولتها أحمد سلطان.

المسلسل من إخراج خالد الحلفاوى، ويكتبه 8 مؤلفين، وهم إياد صالح، ضياء محمد، أحمد سعد، هشام إسماعيل، هند فايد، محمد جلال، إيهاب بليبل، وأيمن الشايب، والعمل من إنتاج شركة سينرجى و "k media.