ليفربول ضد إيفرتون.. الريدز يخسر للمرة الرابعة لأول مرة بأنفيلد بعد 98 عاما

جريدة البوابة المصرية
جريدة البوابة المصرية
بعثة الزمالك تصل تونس استعدادا لمواجهة الترجي أوقاف البحيرة: مسجد الرحمانية غير مسجل لدينا ولم يتم افتتاحه حتى الآن HOT 10 PLAY يعيد تعريف تجربة الترفيه للهواتف الذكية غدا.. سامح شكري يعقد جلستي مباحثات مع وزيري خارجية جزر القمر وتونس مصر تتعاقد مع شركة ”سامسونج” العالمية على توطين صناعة التابلت ”الصحة”: مد الحملة القومية للتطعيم ضد شلل الأطفال ليومين إضافيين وفاة الممثلة ليلى الإسكندرانية ”الصحة”: السجائر الإلكترونية ليست بديلا أمنا للسجائر العادية وتسبب الإدمان Connection بات متاحًا لمستخدمي Mac بالتعاون مع Apple  برشلونة ضد إشبيلية.. ميسي وديمبيلي يقودان هجوم البارسا الأهلي يقرر تغريم كهربا 200 ألف جنيه واستبعاده من المباريات لمدة شهر الأردن تسجل أكثر من 5 آلاف إصابة بكورونا خلال 24 ساعة

رياضة

ليفربول ضد إيفرتون.. الريدز يخسر للمرة الرابعة لأول مرة بأنفيلد بعد 98 عاما

محمد صلاح
محمد صلاح

واصل فريق ليفربول الإنجليزى، المحترف ضمن صفوفه النجم المصرى محمد صلاح، نتائجه المخيبة للآمال بعدما سقط أمام ضيفه إيفرتون بهدفين دون مقابل، فى ديربي "الميرسيسايد"، الذى جمعهما مساء اليوم، السبت، على ملعب "آنفيلد" معقل الريدز، ضمن منافسات الجولة الـ25 من عمر مسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز "بريميرليج" بالموسم الجارى 2020-2021.

وتعد هزيمة ليفربول أمام إيفرتون هى رابع خسارة على التوالى لليفربول بملعب الأنفيلد لأول مرة منذ ديسمبر 1923، فضلا عن أن هذا الفوز الأول لفريق إيفرتون أمام ليفربول منذ 2010 خاصة أن أول فوز له بالأنفيلد كان عام 1999.

خسر ليفربول هذا الموسم أمام كل من برايتون وبيرنلى ومانشستر سيتي، وتعادل 7 مباريات خلال موسم 2021. بهذه النتيجة، يحتل ليفربول المركز السادس فى جدول ترتيب الدوري الإنجليزي بعدما تجمد رصيده عند 40 نقطة بفارق 16 نقطة عن مانشستر سيتى الذى ينفرد بالصدارة، فيما يحل إيفرتون في المركز السابع برصيد 40 نقطة بفارق الأهداف فقط خلف الريدز ولديه مباراة مؤجلة.

وعلى الرغم من فشله في هز الشباك ضد إيفرتون، حافظ محمد صلاح على صدراته لقائمة هدافى الدوري الإنجليزي هذا الموسم حيث يأتي في الصدارة برصيد 17 هدفا، متفوقًا على برونو فيرنانديز، نجم مانشستر يونايتد، صاحب الوصافة بفارق 3 أهداف، فيما يأتي ثالثا كل من الكوري الجنوبي هيونج مين سون، هارى كين، ودومينيك كالفيرت-لوين، مهاجم إيفرتون، برصيد 13 هدفًا لكل منهم.