الزمالك يحيي ذكرى الفوز على الأهلي في السوبر المصري

جريدة البوابة المصرية
جريدة البوابة المصرية
هواوي تعلن عن إطلاق خدمات HMS لسيارات مرسيدس بنز S-Class تقرير OMDIA يفتح المجال نحو أهمية التوجه إلى استخدام الوسائل التكنولوجية الحديثة كاسبرسكي: موظفو الأمن الرقمي يقضون 6 ساعات أسبوعيًا في استراحات لممارسة هواياتهم أثناء العمل مريم فريد مساعدة لرئيس مجلس إدارة البريد للموارد البشرية جوميا مصر تقدم خدمة جديدة ”حُماة الوطن” بالجيزة : تكريم الرئيس السيسي للراحل كمال عامر  تكريس لقيم الوفاء  لأول مرة.. الموافقة على طرح دواء يُستخدم لعلاج كورونا في الصيدليات طرح البوستر الدعائي الأول لمسلسل ”اللّي مالوش كبير” في اليوم العالمي لها.. ١٠ أمراض قد تصيبك بسبب السمنة 14 مارس.. تساوي الليل والنهار في الإمارات كورونا في لبنان.. 3369 إصابة و53 وفاة وزارة الداخلية تنعي الفريق كمال عامر

رياضة

الزمالك يحيي ذكرى الفوز على الأهلي في السوبر المصري

أحيا نادي الزمالك، ذكرى مرور عام على تتويج الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، بلقب كأس السوبر المصري للمرة الرابعة في تاريخه، بعد فوزه على الأهلي بركلات الترجيح بنتيجة 4-3، في المباراة التى جمعت الفريقين يوم 20 فبراير لعام 2020، على ملعب “محمد بن زايد” في أبو ظبي، بدولة الإمارات العربية.

وتحدث النادي في بيان مساء اليوم، عن أن النادي قد شارك في لقاء السوبر باعتباره بطلا لبطولة كأس مصر، بينما تواجد الأهلي باعتباره حاملا للقب الدوري الممتاز.

وخاض الزمالك لقاء السوبر بتشكيل مكون من:

حراسة المرمى: محمد أبو جبل

خط الدفاع: حازم إمام – محمود حمدي “الونش” – محمود علاء – محمد عبد الشافي

خط الوسط: طارق حامد – فرجاني ساسي – أحمد سيد زيزو – أشرف بن شرقي – يوسف أوباما

خط الهجوم: مصطفى محمد

وسجل للزمالك في ركلات الترجيح كلا من محمود علاء وفرجاني ساسي وطارق حامد وعبدالله جمعة، وأهدر أشرف بن شرقي، واستطاع محمد أبو جبل أن يتصدى لركلتي جزاء من محمد هاني وأليو بادجي.

وقاد المباراة تحكيميا النرويجي سيفين أودفار موين وساعده ماجنوس لاندبرج مساعد أول، وكيم توماس مساعد ثاني، وتوري هانسن حكما رابعا، والكراوتي جورا جابريلو حكما لتقنية الفيديو وميرو جرجيتش مساعدا له.

ويمتلك الزمالك في جعبته 4 ألقاب للسوبر المصري حصل عليها أعوام 2000-2001، 2001-2002، 2015-2016، 2018-2019