مصري يفوز بجائزة قلادة الأمير في مجال التسويق

جريدة البوابة المصرية
جريدة البوابة المصرية
ليفربول يستعيد الانتصارات بالدوري الانجليزي بثنائية ضد شيفيلد بمشاركة صلاح غدا.. تشييع جثمان الفنانة الراحلة أحلام الجريتلي غدا.. الأهلي يواصل تدريباته لمواجهة فيتا كلوب كورونا في المغرب.. 483 ألفا و 654 إصابة وأكثر من 8 آلاف وفاة ”جمارك القاهرة” تحبط محاولة تهريب عدد من أمبولات زيت الماريجوانا المخدر للتسهيل على أعضاء النادي.. الزمالك يوقع بروتوكول تعاون مع البنك الأهلي وفاة الفنانة الكبيرة أحلام الجريتلي الأهلى يعبر عقبة الطلائع بهدفين للمتألق أجايي ويرتقى لوصافة الدوري نصائح هاني الناظر لمقاومة هشاشة العظام ومحاربة ضيق الشرايين والجلطات شيفيلد ضد ليفربول.. محمد صلاح يقود هجوم الريدز وغياب أليسون وزيرة الصحة: تجميع البلازما وتصنيع مشتقاتها أمن قومي لمصر لتحقيق الاكتفاء الذاتي الاهلى وطلائع الجيش .. التعادل 1/1 يسيطر على المباراة بعد مرور 70 دقيقة

محافظات

مصري يفوز بجائزة قلادة الأمير في مجال التسويق

الدكتور مصطفى الشربيني
الدكتور مصطفى الشربيني

فاز الدكتور مصطفى الشربيني بجائزة قلادة الأمير محمد بن فهد العالمية في مجال التسويق والإعلام الاجتماعي بحصد المركز الأول وحصوله على مبلغ ١٠٠٠٠ دولار ومن المقرر تكريم الفائزين في احتفالية بجامعة الدول العربية في ٢٤ مارس ٢٠٢١.

من جانبه عبر الدكتور مصطفى الشربينى،عن سعادته بالفوز بهذه الجائزة والتي اعتبرها من أفضل الجوائز التى حصل عليها في تاريخ عمله التطوعي الإنساني، بالإضافة إلى شعوره بالفخر كممثل مصر في المسابقة التى تضم العديد من المشاركين من مختلف الجنسيات العالمية والعربية.

وأضاف " الشربينى " في تصريحات صحفية اليوم، إنه يهدي الجائزة إلى فريق عمله الفائز بمشروع جريدة أخبار التنمية المستدامة لان العمل هو عمل جماعي، مضيفا انه في الفترة المقبلة سيسعى هو وفريق العمل على حصد العديد من الجوائز والمشاركة في المحافل العربية والدولية من خلال تقديمهم الأعمال الإنسانية والتطوعية الجادة التي تحدث أثرا فعالا لمحاربة الفقر والبطالة وحماية المجتمع والبيئة في المجتمع المصري والعربي والأفريقي.

الجدير بالذكر أن الجائزة تمنح برعاية جامعة الدولة العربية واثنين من المحكمين أساسيين هما مكتب الأمم المتحدة للمتطوعين وصندوق الأمم المتحدة للسكان مكتب الدول العربية.

حيث تمنح في ٦ مجالات بمجموع جوائز ١٨٠٠٠٠ دولار سنويا لخدمة الأعمال التطوعية بقيمة ١٠٠٠٠ دولار للفرد و٢٠٠٠٠ دولار للمنظمة في مجالات " التعليم.. الصحة.. الثقافة والفنون..البيئة.. الاقتصاد.. الإعلام والتسويق ".