السعودية تغلق 7 مساجد بعد ثبوت 11 حالة إصابة بكورونا

جريدة البوابة المصرية
جريدة البوابة المصرية
الصحة اللبنانية: تسجيل 3100 إصابة جديدة بكورونا و42 وفاة أحمد بدير يستأنف تصوير مسلسل ”بين السما والأرض” ”نادي القضاة” يوجه إنذارا على يد محضر لإصلاح أو إزالة الكرانيش أعلى حائط نقابة الصحفيين أمطار وانخفاض فى درجات الحرارة ورياح باردة بسيناء الاثنين المقبل.. انقطاع المياه عن مركز ومدينة العياط لمدة 6 ساعات الإفتاء توضح حكم الشرع في قراءة القرآن وهبة أجرها للمتوفى وزارتي الطيران المدني والآثار تقرران مد مبادرة دعم السياحة الداخلية حتي ١٥ مايو القادم ”حماة الوطن” بالجيزة يبدأ تنفيذ برنامج تقديم الخدمات العلاجية لأعضائه غدا.. مصر للطيران تسير ٥٨ رحلة جوية لنقل 4191 راكبا موسيماني يعلن قائمة الأهلي لمواجهة طلائع الجيش إشبيلية ضد برشلونة .. البارسا يرتقى لوصافة الليجا بثنائية إشبيلية ضد برشلونة.. ميسي يسجل هدف البارسا الثانى فى الدقيقة 85

شئون عربية

السعودية تغلق 7 مساجد بعد ثبوت 11 حالة إصابة بكورونا

أغلقت وزارة الشئون الإسلامية والدعوة والإرشاد السعودية 7 مساجد مؤقتا، بعد ثبوت 11 حالة إصابة بفيروس كورونا بين المصلين، وفقا لصحيفة "عكاظ" السعودية.

وذكرت الوزارة أن "مجموع ما تم إغلاقه من مساجد خلال 13 يوما وصل إلى 105، تم فتح 92 منها بعد الانتهاء من التعقيم واكتمال الجاهزية في إطار الحرص على صحة المصلين وتوفير أعلى معايير السلامة لهم".

وبينت الوزارة أن "المساجد المغلقة جميعها في منطقة الرياض، إذ تم رصد 5 إصابات بكورونا في جامع بمحافظة المجمعة، وحالة واحدة في كل من المساجد المتبقية بمحافظات: القويعية، الحريق، حوطة بني تميم، شقراء، إضافة إلى مسجدين بمدينة الرياض، أحدهما في حي قرطبة والآخر في حي أم الحمام".

وأشارت الوزارة إلى أنه تم فتح 5 مساجد اليوم بعد اكتمال كافة الإجراءات الاحترازية من التعقيم والصيانة، ثلاثة مساجد في منطقة الرياض، ومسجد في منطقة الجوف ومسجد في منطقة الحدود الشمالية.