تسليم أهالي العقار المائل بكوم الشقافة بالإسكندرية وحدات سكنية شاملة

جريدة البوابة المصرية
جريدة البوابة المصرية
هواوي تعلن عن إطلاق خدمات HMS لسيارات مرسيدس بنز S-Class تقرير OMDIA يفتح المجال نحو أهمية التوجه إلى استخدام الوسائل التكنولوجية الحديثة كاسبرسكي: موظفو الأمن الرقمي يقضون 6 ساعات أسبوعيًا في استراحات لممارسة هواياتهم أثناء العمل مريم فريد مساعدة لرئيس مجلس إدارة البريد للموارد البشرية جوميا مصر تقدم خدمة جديدة ”حُماة الوطن” بالجيزة : تكريم الرئيس السيسي للراحل كمال عامر  تكريس لقيم الوفاء  لأول مرة.. الموافقة على طرح دواء يُستخدم لعلاج كورونا في الصيدليات طرح البوستر الدعائي الأول لمسلسل ”اللّي مالوش كبير” في اليوم العالمي لها.. ١٠ أمراض قد تصيبك بسبب السمنة 14 مارس.. تساوي الليل والنهار في الإمارات كورونا في لبنان.. 3369 إصابة و53 وفاة وزارة الداخلية تنعي الفريق كمال عامر

محافظات

تسليم أهالي العقار المائل بكوم الشقافة بالإسكندرية وحدات سكنية شاملة

وحدات سكنية
وحدات سكنية

تسلم أهالي عقار كوم الشقافة المائل بنطاق حي غرب الإسكندرية والبالغ عددهم 9 أسر، اليوم السبت، الوحدات السكنية التي تم توفيرها لهم بمدينة بشاير الخير 3.

جاء ذلك بعد لقاء محمد الشريف محافظ الإسكندرية، بالأهالي المتضررين أمس، وإبلاغهم رسالة الرئيس عبد الفتاح السيسي، الذي أمر بالدعم الكامل لهم وتوفير وحدات سكنية لهم.

وأكد الشريف أنه أعطى تعليماته إلي المهندسة سحر شعبان رئيس حي غرب بإجراء القرعة العلنية، ثم تسليم الأهالي مباشرة الوحدات السكنية، لافتا إلى أن الوحدات السكنية شاملة الآثاث والأجهزة الكهربائية والمنزلية مجانا للأهالي.

وأضاف محافظ الإسكندرية أن التسليم جاء في وقت قياسي عقب استكمال جميع الإجراءات القانونية لهم.