أنغام تهنئ مادى موزع ”اكتبلك تعهد” و”ياريتك فاهمني” بعيد ميلاده

جريدة البوابة المصرية
جريدة البوابة المصرية
هواوي تعلن عن إطلاق خدمات HMS لسيارات مرسيدس بنز S-Class تقرير OMDIA يفتح المجال نحو أهمية التوجه إلى استخدام الوسائل التكنولوجية الحديثة كاسبرسكي: موظفو الأمن الرقمي يقضون 6 ساعات أسبوعيًا في استراحات لممارسة هواياتهم أثناء العمل مريم فريد مساعدة لرئيس مجلس إدارة البريد للموارد البشرية جوميا مصر تقدم خدمة جديدة ”حُماة الوطن” بالجيزة : تكريم الرئيس السيسي للراحل كمال عامر  تكريس لقيم الوفاء  لأول مرة.. الموافقة على طرح دواء يُستخدم لعلاج كورونا في الصيدليات طرح البوستر الدعائي الأول لمسلسل ”اللّي مالوش كبير” في اليوم العالمي لها.. ١٠ أمراض قد تصيبك بسبب السمنة 14 مارس.. تساوي الليل والنهار في الإمارات كورونا في لبنان.. 3369 إصابة و53 وفاة وزارة الداخلية تنعي الفريق كمال عامر

فن وثقافة

أنغام تهنئ مادى موزع ”اكتبلك تعهد” و”ياريتك فاهمني” بعيد ميلاده

أنغام
أنغام

حرصت النجمة أنغام، على تهنئة الموزع الموسيقى مادى، بعيد ميلاده عبر خاصية ستورى على حسابها على إنستجرام، وكتبت أنغام قائلة: "ألطف شخصية في الدنيا وأشطر موزع موسيقى مادى".

وكتبت أنغام أسماء أنجح الأغاني التي وزعها لها مادي خلال السنوات الماضية مثل "أكتبلك تعهد" و"ياريتك فاهمني" وأغنية "أساميك الكتيرة" و"طول ما أنت بعيد" وغيرها من الأغنيات التي لاقت نجاحًا كبيرًا عند طرحها، كما وزع مادى أحدث أغنيات أنغام "أنا قدها" والتي طرحت منذ أيام وهي من كلمات أمير طعيمة وإلحان إيهاب عبد الواحد.