وزير الشباب يعقد لقاءً حواريًا مع المشاركين بالمهرجان المتكامل لاتحاد مراكز شباب مصر

جريدة البوابة المصرية
جريدة البوابة المصرية
رفض دعوى استبعاد ضياء رشوان من انتخابات نقابة الصحفيين انهيار وبكاء رضوى الشربينى فى جنازة والدتها حجز قضية قتل ضابط مرور كفر الشيخ لـ17 مارس حديقة الحيوان تحتفل باليوم العالمى للحياة البرية ومرور 130 عاما على إنشائها وليد سليمان يعود للأهلي بعد مباراة الإسماعيلي زلزال بقوة 6.2 درجات يضرب وسط اليونان تأجيل النطق بالحكم على متهمي «حسم 2 ولواء الثورة» الكاف يعلن موعد وحكام مباراة بيراميدز ونكانا في الكونفدرالية إياتا: تراجع الرحلات الجوية بنسبة 85% السيسي يوجه باستمرار دعم الشعب اللبناني التجديد لـ«أبو الغيط» أمينا عاما للجامعة العربية خارجية مصر وفلسطين والأردن يدعون إلى استمرار جهود تحريك عملية السلام ووقف عمليات الاستيطان

رياضة

وزير الشباب يعقد لقاءً حواريًا مع المشاركين بالمهرجان المتكامل لاتحاد مراكز شباب مصر

جانب من اللقاء
جانب من اللقاء

عقد الدكتور أشرف صبحي، وزير الشباب والرياضة، اليوم السبت، لقاءً حواريا مع مجموعة من الشباب والفتيات المشاركين بالمهرجان المتكامل لاتحاد مراكز شباب مصر، وذلك بالمسرح الروماني بالمدينة الرياضية بالعاصمة الإدارية الجديدة.

وخلال اللقاء، استمع صبحي لرؤي وتطلعات الشباب للملف الشبابي والرياضي، وتحدث معهم عن رؤية واستراتيجية الوزارة، وأبرز المشروعات والبرامج المنفذة للنشء والشباب، والحديث عن عدد من القضايا الراهنة.

وأضاف وزير الشباب والرياضة أننا سنكرر هذا النهج الذي نراه بالمدينة الرياضية بالعاصمة الإدارية الجديدة، والعمل علي المزيد من المنشآت الرياضية والشبابية وربطها بمراكز الشباب، مشيداً بمبادرة فريق مراكز شباب مصر وشباب يدير. شباب.

ويذكر أن وزير الشباب والرياضة شارك صباح اليوم في ماراثون للمشي مع الشباب المشارك بالمهرجان، أعقبه افتتاح فعاليات المهرجان والمشاركة في مباراة خماسية لكرة القدم.