القبض على المتهم بقتل شاب وإلقاء جثته بزراعات الصف

جريدة البوابة المصرية
جريدة البوابة المصرية
انقطاع وضعف المياه في بعض المناطق بالإسكندرية الرئيس السيسى: الريف ترك لسنين طويلة.. ونتحرك بأموال مصر لتغيير الواقع الرئيس السيسى: افتتاح العاصمة الإدارية الجديدة بمثابة إعلان جمهورية جديدة الرئيس السيسي يشيد بأداء الحكومة فى إدارة أزمة وتداعيات جائحة كورونا اتفاقية بين الاتصالات والعربية للتصنيع لإدارة وتشغيل مدينة المعرفة بالعاصمة الإدارية بالأسماء.. السيسي يكرم شهداء القوات المسلحة ومصابي العمليات الحربية والجيش الأبيض السيسي: الحفاظ على الأوطان يتطلب الجهد والتضحية رئيس الوزراء: بدء التشغيل التجريبى للمبانى الحكومية بالعاصمة الإدارية أول أغسطس المشاط: كورونا لم يؤثر على دعم أجندة التنمية في مصر إيقاف حكم واقعة العنصرية بدوري أبطال أوروبا انطلاق المبادرة الرئاسية لإحلال السيارات المتقادمة للعمل بالغاز الطبيعي المجلس التصديري للصناعات الهندسية: خفض تكاليف الإنتاج يضاعف الصادرات

حوادث

القبض على المتهم بقتل شاب وإلقاء جثته بزراعات الصف

تمكنت الأجهزة الأمنية بالجيزة من ضبط المتهم بقتل شاب وإلقاء جثته في زراعات الصف بسبب مبلغ مالي 150 جنيها في الصف.

كان بلاغ ورد لضباط مباحث قسم شرطة الصف من غرفة النجدة بالعثور على جثة شاب ملقاة في الزراعات، على الفور انتقل رجال المباحث لمكان الحادث وتبين وجود جثة شاب يدعى "م.م"، طالب، وبه عدة طعنات في أماكن متفرقة من جسده.

وبعمل التحريات تبين أن وراء ارتكاب الواقعة سائق توك توك كان يعمل لدى والد المجني عليه، بسبب مطالبته بسداد مبلغ 150 جنيها اقترضه من المجني عليه، فقام باستدراجه وقتله وألقى جثته في الزراعات.

تمكنت القوات من ضبط المتهم، وبمواجهته اعترف بارتكاب الواقعة، وتحرر المحضر اللازم وتولت النيابة التحقيقات.