اليوم.. قطع المياه عن عدد من المناطق بالجيزة

جريدة البوابة المصرية
جريدة البوابة المصرية
وزارة الداخلية تنعي الفريق كمال عامر إصابة الفنان توفيق عبدالحميد بفيروس كورونا في يومها العالمي.. أفضل الطرق للوقاية من السمنة وزير الأوقاف ناعيا كمال عامر: قامة عظيمة وطنيا ونيابيا وخلقيا هزة أرضية بقوة 8ر2 درجة علي مقياس ريختر تضرب جنوب الجيزة 97.6 % نسبة حضور طلاب الصف الثاني الإعدادي في امتحان الفصل الدراسي الأول دار الإفتاء: لا مانع شرعا من حضور جنازات غير المسلمين وزير الرياضة يهني لاعبي المنتخب ببرونزية كأس العالم للرماية في مسابقات فرق التراب ” وزير التموين”: التخفيضات بمعارض أهلا رمضان سوف تبدأ من 15 إلى 35% إشادة دولية بنجاح مصر في تنظيم بطولة كأس العالم للرماية بالخرطوش مائل للدفء نهارا شديد البرودة ليلا.. توقعات الأرصاد لطقس الجمعة منها شارع الميرغني.. انقطاع المياه عن عدة مناطق بالقاهرة السبت المقبل

محافظات

اليوم.. قطع المياه عن عدد من المناطق بالجيزة

قطع المياة
قطع المياة

أعلنت محافظة الجيزة عن القيام بتحويل خط مياه قطر 1600 مم الواقع بمحور ترعه المنصورية في منطقه فيصل والمعارض لأعمال محور المنصورية المنفذ من خلال الهيئة الهندسية للقوات المسلحة.

وتشير محافظة الجيزة بأن الأمر يستلزم تنفيذ أعمال هذه التحويلات على الخط القادم وقيام شركة مياه الشرب والصرف الصحى بقطع المياه لمده تتراوح ما بين 6 إلى 12 ساعه تبدا من صباح اليوم السبت الموافق 20 / 2 /2021.

وتنوه المحافظة بان المناطق التي سوف تتأثر بالانقطاع هي كفره نصار،، منشاه البكاري، كفر غطاطي، عزبه جبريل، الهرم ومتفرعاته، فيصل متفرعات من الطالبية حتى الرمايه، إسكان الشباب وإسكان الضباط.

وسوف تقوم شركه مياه الشرب والصرف الصحي بتوفير سيارات محمله بالمياه النقية الصالحة للشرب للتحرك للأماكن المتأثرة بالانقطاع والطوارئ يمكن الاتصال بالخط الساخن 125 لتلبيه احتياجاتهم فورا.