السكة الحديد تعلن التهديات والتأخيرات المتوقعة اليوم

جريدة البوابة المصرية
جريدة البوابة المصرية
وفاة شاب إثر تناوله قرص غلة ساما بالخطأ في المنيا سلطنة عمان تتضامن مع السعودية في موقفها بشأن التقرير الأمريكي حول مقتل ”خاشقجي” إصابة نصف نزلاء سجن في بلجيكا بفيروس كورونا الصحة اللبنانية: تسجيل 3100 إصابة جديدة بكورونا و42 وفاة أحمد بدير يستأنف تصوير مسلسل ”بين السما والأرض” ”نادي القضاة” يوجه إنذارا على يد محضر لإصلاح أو إزالة الكرانيش أعلى حائط نقابة الصحفيين أمطار وانخفاض فى درجات الحرارة ورياح باردة بسيناء الاثنين المقبل.. انقطاع المياه عن مركز ومدينة العياط لمدة 6 ساعات الإفتاء توضح حكم الشرع في قراءة القرآن وهبة أجرها للمتوفى وزارتي الطيران المدني والآثار تقرران مد مبادرة دعم السياحة الداخلية حتي ١٥ مايو القادم ”حماة الوطن” بالجيزة يبدأ تنفيذ برنامج تقديم الخدمات العلاجية لأعضائه غدا.. مصر للطيران تسير ٥٨ رحلة جوية لنقل 4191 راكبا

توك شو

السكة الحديد تعلن التهديات والتأخيرات المتوقعة اليوم

السكة الحديد
السكة الحديد

أعلنت هيئة السكة الحديد موقف التهديات والتأخيرات المتوقعة اليوم السبت 20 فبراير 2021 نظرا لما تنجزه الهيئة هذه الأيام من أعمال تطوير شاملة على بعض الخطوط من شأنها تعزيز عوامل السلامة والأمان ورفع مستوى الخدمات المقدمة لجمهور الركاب.

أولًا: خط القاهرة / الإسكندرية متوسط تأخيرات القطارات مدة ٤٠ دقيقة .

ثانيًا: خط القاهرة / السد العالي متوسط تأخيرات القطارات كالآتي:- - القاهرة / أسيوط مدة ٤٠ دقيقة - أسيوط / أسوان مدة ٢٠ دقيقة.

ثالثًا: خط بنها / بور سعيد متوسط تأخيرات القطارات مدة ٣٥ دقيقة.

رابعًا: خط طنطا / المنصورة / دمياط

متوسط تأخيرات القطارات مدة ٢٥ دقيقة .

خامسا: خط قليوب / شبين القناطر/ الزقايق / المنصورة

متوسط تأخيرات القطارات مدة ٣٥ دقيقة.

واعتذرت الهيئة لجمهور المسافرين عن هذه التأخيرات باسباب التهديات في بعض مواقع العمل بالمشروعات الحديثة الجاري تنفيذها من تجديد وصيانة السكك وتطوير المزلقانات والمحطات وتحديث نظم الاشارات، كما أهابت بالمسافرين اتخاذ التدابير والاستعدادات بما يتوافق مع مصالحهم وأشغالهم.