غدا.. العاصمة الادارية الجديدة تستضيف أكبر وأول حدث رياضي شامل

جريدة البوابة المصرية
جريدة البوابة المصرية
إصابة ابنة نجاح الموجى وزوجها بفيروس كورونا إصابة حلمى طولان بفيروس كورونا مانشستر سيتي يتخطى مونشنجلادباخ بثنائية ويقترب من ربع نهائي دورى الأبطال الأهلي ينجح فى التعاقد مع كريم فؤاد لمدة 5 مواسم مقبلة الصحة تسجل 644 حالة إيجابية جديدة بفيروس كورونا..و52 حالة وفاة ”الأوقاف” تنهي خدمة إمام وخطيب بأوقاف القليوبية لهذا السبب بدء المرحلة الأولى من تطعيم الأطقم الطبية ضد كورونا بجنوب سيناء ”دار الإفتاء” توضح حكم قراءة سورة ”يس” بنية قضاء الحاجة وزير التنمية المحلية يصدر تنقلات لبعض رؤساء الأحياء أتالانتا ضد الريال.. فرص ضائعة وبطاقة حمراء في شوط أول سلبي ”الصحة العالمية” تكشف موعد انتهاء جائحة كورونا مانشستر سيتي يتفوق على بوروسيا مونشنجلادباخ بالشوط الأول فى دورى الأبطال

رياضة

غدا.. العاصمة الادارية الجديدة تستضيف أكبر وأول حدث رياضي شامل

وزير الشباب والرياضة
وزير الشباب والرياضة

تشهد العاصمة الادارية الجديدة صباح غد السبت 20 فبراير الجاري إقامة أكبر وأول حدث رياضي وشبابي شامل بعنوان "شباب مصر علي أرض الإنجازات"، وذلك بعد مشاركتها في استضافة بطولة العالم لكرة اليد.

ينظم المهرجان الاتحاد العام لمراكز شباب مصر، برعاية وحضور اشرف صبحي وزير الشباب والرياضة وعدد من كبار الشخصيات العامة والشبابية والرياضية.

وصرح ماجد العزازي، رئيس مجلس ادارة الاتحاد العام لمراكز شباب مصر أن فعاليات ومسابقات المهرجان تنطلق الساعة 12 ظهرا، ويشارك ويتنافس فيها فرق على مستوي الجمهورية من مراكز الشباب في مسابقات ولعبات كرة القدم وكرة اليد وكرة السلة والكرة الطائرة والالعاب الالكترونية والكشافة، والجري في إطار ماراثون كبير.

وأضاف أشرف موسى نائب رئيس الاتحاد، أن الفعاليات سوف تتضمن أيضا حوار بين شباب مصر ووزير الشباب والرياضة، وأيضا لقاءات حوارية مفتوحة عن مكافحة الإدمان وريادة الأعمال والاستراتيجية الوطنية للنشء والشباب بالاضافة إلى عدد من الأنشطة الأخرى.

وأكد موسى أن اختيار الاتحاد العام لمراكز شباب مصر لملاعب وصالات العاصمة الادارية لإقامة منافسات مهرجان "شباب مصر علي أرض الانجازات" يأتي لكون العاصمة الادارية صرحا وانجازا كبيرا على مستوى إنشاءاته الكبرى والرائعة أنجزتها الدولة المصرية في الفترة الاخيرة أبهرت بها العالم.

ويأتي المهرجان ضمن الأنشطة المتميزة والناجحة التي ينظمها الاتحاد العام لمراكز شباب مصر منذ إنشاءه في شهر يونية الماضي وذلك بعد القمة الشبابية الاولي التي شهدت نجاحا كبيرا في شهر ديسمبر الماضي.