هنا الزاهد تكشف عن الحدوتة الثانية من ”حلوة الدنيا سكر”

جريدة البوابة المصرية
جريدة البوابة المصرية
مصر للطيران تسير 42 رحلة تقل 3337 راكبا.. غدًا الأرصاد تعلن حالة الطقس حتى الاثنين المقبل السيسي: ندعم جميع جوانب العلاقات الثنائية مع السودان مصطفى محمد على رأس قائمة جالطة سراى لمواجهة أنقرة فى الدورى التركى التعليم: 99% من طلاب الصف الثانى الثانوى أدوا امتحان الفلسفة والأحياء وزيرة خارجية السودان تعرب عن تطلعها لزيارة الرئيس السيسي إلى الخرطوم حنفى جبالى خلال مناقشة تعديلات ”الشهر العقارى”: نتعاهد على مساندة الشعب ”النواب” يوافق على إرجاء قانون الشهر العقارى وتعديل الضريبة على الدخل مبدئيا النواب يصفقون ويشيدون بقرار الرئيس السيسى تأجيل تطبيق قانون الشهر العقارى تفاصيل جلسة موسيماني مع ديانج بسبب ”دكة” الأهلي مصطفى قمر يحتفل بعيد ميلاد والده: سندى ربنا يديلك الصحة والسعادة الرئيس السيسى يصدق على قانون للبحث عن الغاز شمال الفنار البحرية

فن وثقافة

هنا الزاهد تكشف عن الحدوتة الثانية من ”حلوة الدنيا سكر”

هنا الزاهد وأحمد سلطان
هنا الزاهد وأحمد سلطان

كشفت الفنانة هنا الزاهد، عن عرض الحدوتة الثانية من حكايات مسلسل "حلوة الدنيا سكر" الذى يعرض حاليا على شبكة قنوات dmc، وستكون بعنوان "المتخصصة" وتؤدى من خلالها شخصية "هنادى عبد الظاهر".

ونشرت هنا، برومو الحدوتة الثانية، عبر حسابها على انستجرام، وظهر معها من خلال البرومو الفنان الشاب أحمد سلطان، صحبته بتعليق: "الحدوتة التانية بكره (المتخصصة).. دى من أكتر الشخصيات اللى بحبها وتعبت فيها جدا ويارب تعجبكم.. هنادى عبد الظاهر".

https://www.instagram.com/p/CLfCuGwJpEc/?igshid=4ild1tyfx5sp