بسبب كورونا.. إغلاق 6 مساجد جديدة في السعودية

جريدة البوابة المصرية
جريدة البوابة المصرية
هواوي تعلن عن إطلاق خدمات HMS لسيارات مرسيدس بنز S-Class تقرير OMDIA يفتح المجال نحو أهمية التوجه إلى استخدام الوسائل التكنولوجية الحديثة كاسبرسكي: موظفو الأمن الرقمي يقضون 6 ساعات أسبوعيًا في استراحات لممارسة هواياتهم أثناء العمل مريم فريد مساعدة لرئيس مجلس إدارة البريد للموارد البشرية جوميا مصر تقدم خدمة جديدة ”حُماة الوطن” بالجيزة : تكريم الرئيس السيسي للراحل كمال عامر  تكريس لقيم الوفاء  لأول مرة.. الموافقة على طرح دواء يُستخدم لعلاج كورونا في الصيدليات طرح البوستر الدعائي الأول لمسلسل ”اللّي مالوش كبير” في اليوم العالمي لها.. ١٠ أمراض قد تصيبك بسبب السمنة 14 مارس.. تساوي الليل والنهار في الإمارات كورونا في لبنان.. 3369 إصابة و53 وفاة وزارة الداخلية تنعي الفريق كمال عامر

شئون عربية

بسبب كورونا.. إغلاق 6 مساجد جديدة في السعودية

كورونا
كورونا

أغلقت وزارة الشؤون الإسلامية السعودية، اليوم الجمعة، 6 مساجد في 5 مناطق بعد اكتشاف 6 حالات مصابة بفيروس كورونا بين صفوف المصلين.

وأوضح الحساب الرسمي للوزارة عبر موقع التدوينات القصيرة "تويتر": "قررت وزارة الشؤون الإسلامية اليوم إغلاق 6 مساجد مؤقتاً بخمس مناطق بعد ثبوت 6 حالات كورونا بين صفوف المصلين".

وأضاف: "ليصل مجموع ما تمَّ إغلاقه خلال 12 يوماً 98 مسجداً تمَّ فتح 87 منها بعد الانتهاء من التعقيم واكتمال الجاهزية في إطار الحرص على صحة المصلين وتوفير أعلى معايير السلامة لهم".

وسجلت الأرقام المسجلة في وزارة الصحة السعودية، الجمعة، ارتفاعاً في عدد المصابين بفيروس كورونا في المملكة 10 حالات عن الإصابات التي سجلت الخميس والتي بلغت 327 إصابة.

وأعلنت الصحة السعودية، اليوم الجمعة، ارتفاع إجمالي الإصابات بفيروس كورونا في المملكة إلى 374 ألفا و366 حالة مؤكدة، بزيادة 337 إصابة عن المسجلة الخميس والتي بلغ 327 حالة.

وأضافت الصحة أنه تم تسجيل 346 حالة تعافٍ جديدة، لترتفع الحالات الإجمالية للتعافي إلى 365 ألفا و363 حالة، (98% من إجمالي الإصابات المسجلة).