بايدن: يجب مواجهة الصين اقتصاديا.. والتصدى للتهور الروسى

جريدة البوابة المصرية
جريدة البوابة المصرية
السلع التموينية تتعاقد على 78 ألف طن زيت صويا خام وزارة الموارد المائية والرى تناشد المواطنين بالحفاظ على كافة المجارى المائية من التلوث غدا.. مصر للطيران تسير 62 رحلة جوية مصر للطيران توقف رحلاتها إلى كازابلانكا مصر تدين استمرار هجمات ميليشيا الحوثي تجاه السعودية وفاة رجب العطار رئيس شعبة العطارة بغرفة القاهرة التجارية العراق: تسجيل 5127 إصابة جديدة بكورونا خلال 24 ساعة بالورود والهدايا.. مطار الغردقة الدولي يستقبل أولى رحلات شركة Hi Sky من مولدوفيا الصحة تقدم ٣ فوائد للرضاعة الطبيعية للأم إصابات كورونا حول العالم تتجاوز الـ 115 مليون السكة الحديد تنفي التعاقد مع ”جنرال إلكتريك” الأمريكية شيخ الأزهر: زيارة البابا إلى العراق تحمل رسالة سلام وتضامن

العالم

بايدن: يجب مواجهة الصين اقتصاديا.. والتصدى للتهور الروسى

بايدن
بايدن

قال الرئيس الأمريكي جو بايدن، إن الديمقراطية تواجه تهديدات في الولايات المتحدة وأوروبا، والمعركة مع الاستبداد في "مرحلة حاسمة"، وأؤمن بأن على الديمقراطية أن تسود ويجب الدفاع عنها.

وأضاف الرئيس الأمريكي قال في كلمة أمام مؤتمر ميونخ للأمن: "علينا أن نواجه الخطوات التي تقوم بها الحكومة الصينية وتؤثر على الاقتصاد العالمي، كما يجب مواجهة التهور الروسي أصبح أمرا مهما جدا لحماية أمننا جميعا".

وتابع: روسيا تسعى إلى إضعاف المشروع الأوروبي وحلف شمال الأطلسي، ونحن مستعدون إلى التفاوض".