”كاف” يختار الشناوي ضمن أفضل تصديات دوري أبطال أفريقيا

جريدة البوابة المصرية
جريدة البوابة المصرية
أمير الكويت يصدر مرسومًا بتشكيل الحكومة الجديدة ”قدري أن أعود إلى وطني”.. خالد يوسف يعود إلى مصر غدا لدفن شقيقه رضوى الشربيني ناعية والدتها: رضيت بقضائك يارب ”التعليم العالي” تعلن خطوات قبول طلاب الثانوية السودانية لأول مرة.. تعيين مستشارتين فى منصبى أمناء عام مساعدين بهيئة قضايا الدولة تعديل موعد مباراتي المقاولون مع المحلة و البنك الأهلى مع الاتحاد في الدوري بعد إصابتها منذ أيام.. وفاة والدة رضوى الشربيني متأثرة بكورونا غدا.. اجتماع ثلاثي لوزراء خارجية مصر والأردن وفلسطين بالقاهرة أشرف زكي يكشف حقيقة إصابة الفنان عادل إمام بفيروس كورونا وتدهور حالته الصحية تعرف على محطات عرض فيلم حظر تجول بالمهرجانات العالمية سهير رمزى تحتفل بعيد ميلادها وسط عدد من الفنانين مصرع 15 شخصا وإصابة 6 آخرين على الأقل فى حادث تصادم بكاليفورنيا

رياضة

”كاف” يختار الشناوي ضمن أفضل تصديات دوري أبطال أفريقيا

محمد الشناوي
محمد الشناوي

اختار الاتحاد الافريقي لكرة القدم "كاف" تصديات محمد الشناوي حارس مرمي النادي الاهلي ضمن أفضل تصديات خلال الجولة المنتهية من بطولة دوري ابطال افريقيا.

وبرفقة الشناوي تم اختيار كل من "آدم سعيد حارس مرمي الهلال السوداني" و "عبد القادر الصالحي حارس مرمي مولدية الجزائر".

كما حصد جونيور أجايي نجم فريق الأهلي، جائزة أفضل لاعب في الجولة الأولى، من دور المجموعات بمسابقة دوري أبطال أفريقيا.

حيث ذكر الحساب الرسمي للاتحاد الأفريقي لكرة القدم " كاف" علي موقع التدوينات القصيرة " تويتر"، أن جونيور أجايي هو أفضل لاعب في الجولة الأولى، من دور المجموعات.