أجايي أفضل لاعب في الجولة الأولى بدوري أبطال أفريقيا

جريدة البوابة المصرية
جريدة البوابة المصرية
أسعار الحديد المحلية بالأسواق اليوم السبت 27 فبراير أسعار الأسمنت المحلية بالأسواق اليوم السبت 27 فبراير اليوم.. قطع المياه عن 4 مناطق بالقاهرة بسبب أعمال إنشاء كوبري الميثاق الأوقاف: إقامة صلاة التراويح بضوابط الجمعة اليوم.. مصر للطيران تسير 65 رحلة جوية كورونا في مصر.. تسجيل 601 حالة جديدة.. و49 حالة وفاة أسعار الذهب اليوم السبت 27 فبراير 2021 استقرار أسعار الدولار اليوم السبت 27 فبراير أسعار العملات اليوم السبت 27 فبراير 2021 ثبات أسعار اللحوم في الأسواق اليوم السبت 27 فبراير أسعار الأسماك في سوق العبور اليوم السبت 27 فبراير ثبات أسعار الفاكهة في سوق العبور اليوم السبت 27 فبراير

رياضة

أجايي أفضل لاعب في الجولة الأولى بدوري أبطال أفريقيا

فاز النيجيري جونيور أجايي لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي بجائزة أفضل لاعب في الجولة الأولى لدوري المجموعات بدوري أبطال أفريقيا.
وحصل اللاعب النيجيري في التصويت الذي أجري على الحساب الرسمي للبطولة على "تويتر" بنسبة 96.2%.
وساهم أجايي العائد من الإصابة في فوز فريقه على المريخ السوداني بثلاثية نظيفة وتصدر المجموعة الأولى للأميرة السمراء.
وتفوق أجايي مع عبد القادر الصالحي حارس مرمى مولودية الجزائر والذي حافظ على نظافة شباكه ضد الزمالك في المباراة التي انتهت بالتعادل بين الفريقين.
ومع أوكانسي مانديلا لاعب هورويا الغيني بعدما شارك في انتصار فريقه على بترو أتلتيكو الأنجولي بهدفين دون مقابل وموسى ليبوسا لاعب صن داونز الذي سجل هدفا في فوز فريقه على الهلال السوداني بهدفين دون مقابل.