صحيفة ”آس” الأسبانية: ميسي تلقى عرضا بمبلغ نصف مليار يورو من المان سيتي

جريدة البوابة المصرية
جريدة البوابة المصرية
ليفربول يستعيد الانتصارات بالدوري الانجليزي بثنائية ضد شيفيلد بمشاركة صلاح غدا.. تشييع جثمان الفنانة الراحلة أحلام الجريتلي غدا.. الأهلي يواصل تدريباته لمواجهة فيتا كلوب كورونا في المغرب.. 483 ألفا و 654 إصابة وأكثر من 8 آلاف وفاة ”جمارك القاهرة” تحبط محاولة تهريب عدد من أمبولات زيت الماريجوانا المخدر للتسهيل على أعضاء النادي.. الزمالك يوقع بروتوكول تعاون مع البنك الأهلي وفاة الفنانة الكبيرة أحلام الجريتلي الأهلى يعبر عقبة الطلائع بهدفين للمتألق أجايي ويرتقى لوصافة الدوري نصائح هاني الناظر لمقاومة هشاشة العظام ومحاربة ضيق الشرايين والجلطات شيفيلد ضد ليفربول.. محمد صلاح يقود هجوم الريدز وغياب أليسون وزيرة الصحة: تجميع البلازما وتصنيع مشتقاتها أمن قومي لمصر لتحقيق الاكتفاء الذاتي الاهلى وطلائع الجيش .. التعادل 1/1 يسيطر على المباراة بعد مرور 70 دقيقة

رياضة

صحيفة ”آس” الأسبانية: ميسي تلقى عرضا بمبلغ نصف مليار يورو من المان سيتي

ذكرت صحيفة "أس" الإسبانية، وعدد من وسائل الإعلام البريطانية اليوم الجمعة، أن نادي مانشستر سيتي الإنجليزي قدم عرضا جديدا مغريا لقائد فريق برشلونة، ليونيل ميسي، وذلك لقطع الطريق على نادي الفرنسي باريس سان جرمان الذي أبدى اهتماما شديدا في الفترة الماضية بالتعاقد مع "البرغوث" الذي سيصبح لاعبا حرا الصيف المقبل.

وقالت صحيفة "آس" إن ميسي تلقى عرضا مغريا يصل إلى نصف مليار يورو، مقسمة على خمس سنوات، حيث سيكون قائد برشلونة لاعبا في صفوف مانشستر سيتي بعقد لمدة موسمين مع موسم إضافي اختياري، ثم موسمين يكملهما في فريق نيويورك سيتي الأمريكي، التابع لمجموعة "سيتي جروب".

وأكدت الصحيفة أن من شروط العقد أن يعمل ميسي سفيرا للمجموعة في العالم بعد اعتزاله كرة القدم.

ووفقا للتقرير سيحصل ميسي بموجب العرض على ما يقرب من مليون ونصف المليون يورو أسبوعيا، كما أن هناك امتيازات عديدة وحوافز مرتبطة بالألقاب التي قد يحققها مع الفريق مستقبلا.

وقالت الصحيفة إن خورخي والد ميسي ووكيله أعماله عقد اتصالات غير معلنة مع مانشستر سيتي، وكذلك سان جرمان، لكن لم يتم التوصل إلى أي شيء رسمي بخصوص مستقبل ميسي الذي ألمح أخيرا إلى أن الرحيل أقرب إليه من البقاء بحلول 30 يونيو المقبل.