تغيير موعد مباراة الأهلي وسيمبا بدوري ابطال أفريقيا

جريدة البوابة المصرية
جريدة البوابة المصرية
مباحثات مصرية يونانية بالقاهرة على مستوي الخارجية غدا الصحة: لبن الأم يحمي الطفل من الأمراض المزمنة بتدابير احترازية.. إخلاء سبيل 4 متهمين بنشر شائعات وأكاذيب ضد الدولة قفشة وهاني يتصدران التشكيل المثالي للأسبوع فى دوري أبطال أفريقيا مصرع شخص وإصابة آخر في حادث تصادم بالبحيرة باقات STARZPLAY متوفرة الآن وحصريّاً على تطبيق  HUAWEI Video ”راية” تفوز بجائزتين للتميز في الدورة السادسة لــ ”قمة مصر للأفضل” يشمل 10 وزارات.. العاهل الأردني يوافق على إجراء تعديل حكومي الإفتاء توضح حكم بيع السلع المدعمة في السوق السوداء أنغام تطرح كليب أغنيتها الجديد ”هو نفس الشوق” على اليوتيوب ياسر جلال يصور ”ضل راجل” داخل ديكور مطعم بالمعادى 18 ساعة تصوير يومياً لأبطال مسلسل ”الاختيار 2”

رياضة

تغيير موعد مباراة الأهلي وسيمبا بدوري ابطال أفريقيا

أعلن نادي سيمبا التنزاني أن مباراته أمام الأهلي في دور المجموعات لدوري أبطال أفريقيا ستشهد حضورا جماهيريا رغم جائحة كورونا.


ويحل الأهلي ضيفا على سيمبا بالملعب "الوطني" يوم الثلاثاء المقبل ضمن الجولة الثانية من دور المجموعات لدوري الأبطال.


وقال الحاجي صنداي منارا، المتحدث الإعلامي لنادي سيمبا، إن مباراة الأهلي ستقام بحضور 30 ألف متفرج مضيفا أنه تم تعديل موعد اللقاء إلى التاسعة مساء بتوقيت مصر، بدلا من الساعة السادسة.

يُذكر أن الأهلي فاز على المريخ السوداني بثلاثية نظيفة في الجولة الأولى من دور المجموعات على ملعب إستاد القاهرة الدولي، كما حقق سيمبا فوزا خارج ارضه على فيتا كلوب الكونغولي.