”موسيماني” يُركز على تدريبات الكرة قبل السفر إلى تنزانيا

جريدة البوابة المصرية
جريدة البوابة المصرية
ليفربول يستعيد الانتصارات بالدوري الانجليزي بثنائية ضد شيفيلد بمشاركة صلاح غدا.. تشييع جثمان الفنانة الراحلة أحلام الجريتلي غدا.. الأهلي يواصل تدريباته لمواجهة فيتا كلوب كورونا في المغرب.. 483 ألفا و 654 إصابة وأكثر من 8 آلاف وفاة ”جمارك القاهرة” تحبط محاولة تهريب عدد من أمبولات زيت الماريجوانا المخدر للتسهيل على أعضاء النادي.. الزمالك يوقع بروتوكول تعاون مع البنك الأهلي وفاة الفنانة الكبيرة أحلام الجريتلي الأهلى يعبر عقبة الطلائع بهدفين للمتألق أجايي ويرتقى لوصافة الدوري نصائح هاني الناظر لمقاومة هشاشة العظام ومحاربة ضيق الشرايين والجلطات شيفيلد ضد ليفربول.. محمد صلاح يقود هجوم الريدز وغياب أليسون وزيرة الصحة: تجميع البلازما وتصنيع مشتقاتها أمن قومي لمصر لتحقيق الاكتفاء الذاتي الاهلى وطلائع الجيش .. التعادل 1/1 يسيطر على المباراة بعد مرور 70 دقيقة

رياضة

”موسيماني” يُركز على تدريبات الكرة قبل السفر إلى تنزانيا

ركز الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي على تدريبات الكرة، خلال مران الفريق الختامي بالقاهرة، والذي أقيم ظهر اليوم على ملعب التتش قبل السفر إلى تنزانيا؛ لملاقاة سيمبا في ثاني جولات دور المجموعات بدوري أبطال إفريقيا.

وحرص الجهاز الفني بقيادة بيتسو موسيماني على إجراء تقسيمة مصغرة من ثلاث فرق، ثم أجرى تقسيمة بطول الملعب شارك فيها جميع اللاعبين لتنفيذ بعض الجوانب الفنية والخططية.

وقام موسيماني بإيقاف المران أكثر من مرة لتوجيه التعليمات للاعبين؛ لتنفيذ الجانب الخططي الذي يرغب في تنفيذه خلال مواجهة سيمبا.

ويتوجه الأهلي إلى تنزانيا مساء اليوم الجمعة؛ استعدادا لمواجهة سيمبا التي تقام يوم الثلاثاء المقبل في الجولة الثانية من دور المجموعات بدوري أبطال إفريقيا. وكان الأهلي قد حقق انطلاق قوية في دوري المجموعات بالفوز على المريخ السوداني بثلاثة أهداف نظيفة في المباراة التي أقيمت على استاد القاهرة يوم الثلاثاء الماضي.

ويتصدر الأهلي المجموعة الأولى بفارق الأهداف عن فريق سيمبا الذي نجح أيضا في تحقيق الفوز خارج أرضه على فيتا كلوب الكونغولي.