تعرف على جهود الإدارة العامة لمكافحة المخدرات خلال 24 ساعة

جريدة البوابة المصرية
جريدة البوابة المصرية
أمير الكويت يصدر مرسومًا بتشكيل الحكومة الجديدة ”قدري أن أعود إلى وطني”.. خالد يوسف يعود إلى مصر غدا لدفن شقيقه رضوى الشربيني ناعية والدتها: رضيت بقضائك يارب ”التعليم العالي” تعلن خطوات قبول طلاب الثانوية السودانية لأول مرة.. تعيين مستشارتين فى منصبى أمناء عام مساعدين بهيئة قضايا الدولة تعديل موعد مباراتي المقاولون مع المحلة و البنك الأهلى مع الاتحاد في الدوري بعد إصابتها منذ أيام.. وفاة والدة رضوى الشربيني متأثرة بكورونا غدا.. اجتماع ثلاثي لوزراء خارجية مصر والأردن وفلسطين بالقاهرة أشرف زكي يكشف حقيقة إصابة الفنان عادل إمام بفيروس كورونا وتدهور حالته الصحية تعرف على محطات عرض فيلم حظر تجول بالمهرجانات العالمية سهير رمزى تحتفل بعيد ميلادها وسط عدد من الفنانين مصرع 15 شخصا وإصابة 6 آخرين على الأقل فى حادث تصادم بكاليفورنيا

حوادث

تعرف على جهود الإدارة العامة لمكافحة المخدرات خلال 24 ساعة

مخدرات_ أرشيفية
مخدرات_ أرشيفية

واصلت الإدارة العامة لمكافحة المخدرات بقطاع مكافحة المخدرات والجريمة المنظمة بالتنسيق مع قطاعى (الأمن الوطنى - الأمن العام)، ومختلف مديريات الأمن - جهودها لمكافحة جرائم الاتجار فى المواد المخدرة، وتمكنت عقب تقنين الإجراءات من ضبط (عدد 25 طربة من مخدر الحشيش - هاتف محمول – مبلغ مالى) بحوزة (أحد الأشخاص "له معلومات جنائية") بالإسكندرية.

ونجحت الجهود في ضبط (عدد 24 طربة من مخدر الحشيش– 6 قالب من مخدر الهيروين– كمية من مخدر الهيدرو - 3 هاتف محمول – مبالغ مالية) بحوزة (ثلاثة أشخاص "لأحدهما معلومات جنائية") بالاسماعيلية.

وأثمرت الجهود عن ضبط (كمية من مخدر الهيروين– كمية من مخدر الأفيون– 2 هاتف محمول – مبالغ مالية) بحوزة (شخصين، لهما معلومات جنائية) بالسويس.

وتمكنت الجهود من ضبط (كمية من مخدر الهيروين - هاتف محمول – مبلغ مالى) بحوزة (أحد الأشخاص)، بالغربية، وضبط (كمية من مخدر الهيروين - كمية من مخدر الأيس - هاتف محمول – مبلغ مالى – سلاح أبيض) بحوزة (أحد الأشخاص ، له معلومات جنائية) بالدقهلية.