انطلاق الملتقي التوظيفي لشباب الطالبية والعمرانية

جريدة البوابة المصرية
جريدة البوابة المصرية
غدًا.. سامح شكري يستقبل نظيرته السودانية لبحث ملفات التعاون تعرف على طرق سداد فواتير الكهرباء وأماكن الشحن رئيس الوزراء يتابع مستجدات العمل بالمشروعات القومية إطلاق اسم الفنان محمود ياسين على أحد شوارع بورسعيد الداخلية العرب يدين اعتداءات الحوثيين الإرهابية على السعودية ضبط مالك مصنع أضر بالشبكة القومية للطاقة الزمالك يتعادل سلبيا مع دجلة في الدوري أسعار الذهب تتراجع بالتعاملات المسائية وعيار 21 يسجل 766 جنيها للجرام الجزيري وبن شرقي وإمام عاشور يقودون هجوم الزمالك أمام وادى دجلة الداخلية تضبط صاحب مخبز استولى على أكثر من 10 ملايين جنيه من أموال الدعم اتصالات مصر تفوز بجائزتين للتميز في الدورة السادسة لــ ”قمة مصر للأفضل” مبادرة أخبار Google تطلق تحدي الابتكار في مصر والشرق الأوسط للسنة الثانية على التوالي

محافظات

بمشاركه 35 شركة توفر 2000 فرصه عمل..

انطلاق الملتقي التوظيفي لشباب الطالبية والعمرانية

تقدم اكتر من 1500 شاب للالتحاق بالوظائف من كافه الاعمار في الملتقى التوظيفي لشباب الطالبية والعمرانية بمحافظة الجيزة بمشاركه 35 شركة توفر 2000 فرصه عمل لأبناء الدائرة.

حيث تقدم النائب دكتور محمد علي عبدالحميد عضو مجلس النواب لامين وحدة حزب مستقبل وطن خالد عاشور بالشكر علي المجهود الرائع في إخراج هذا الملتقي بالشكل التنظيمي الرائع .

كما تقدم عضو مجلس النواب عن دائرة الطالبية والعمرانية بالشكر الي دكتور خالد عودة امين قسم الطالبية علي الجهد المبذول من الامانه .

وتعهد الجميع بالسير في هذا الاتجاه ومساعدة المواطنين الباحثين عن الوظائف المناسبة واقامه الملتقي مرة أخرى خلال الأشهر القليلة القادمة.