وفاة شاب بسبب تعاطيه المخدرات في أطفيح

جريدة البوابة المصرية
جريدة البوابة المصرية
السيسي يوجه بإنشاء وتطوير منشآت ومرافق البنية الأساسية للمنظومة الرياضية في مصر ”النيابة العامة” تأمر بحبس المتهم بقتل مدير ”مؤسسة أنا المصري” بالمنيا السيسي يتابع برامج الدعم الطارئ للمواطنين الذين يعانون من مشكلات اجتماعية الموت يفجع الإعلامية إيمان أبو طالب غدا.. مصر للطيران تسير 56 رحلة جوية لنقل 4984 راكبا رئيس الوزراء يستعرض مقترح الخطة الاستثمارية لوزارة النقل للعام المالي 2021-2022 رئيس هيئة الاستثمار يلتقي رئيس الوزراء العراقي في ختام زيارته إلى بغداد تأجيل تصوير مشاهد شيرى عادل فى مسلسل ”فارس بلا جواز”.. اعرف السبب البورصة تربح 7.3 مليار جنيه في ختام جلسة الخميس محمد رمضان يروج لأغنيته الجديدة Versace baby كل ما تكبر تحلى.. نادية الجندى تغازل نفسها بأغنية كاظم الساهر أحمد زاهر يبدأ اليوم تصوير أول مشاهد فيلمه الجديد ”فارس”

حوادث

وفاة شاب بسبب تعاطيه المخدرات في أطفيح

مخدرات
مخدرات

نجحت الأجهزة الأمنية بالجيزة في كشف غموض العثور على جثة شاب في أطفيح، وتبين أن سبب الوفاة هو تعاطية جرعه زائده من المواد المخدرة.

وتلقى مباحث قسم شرطه أطفيح بلاغا من الأهالي يفيد بالعثور على جثة شاب ملقاه في الطريق، على وبانتقال رجال المباحث إلى مكان الحادث تبين وجود جثة شاب ولا توجد به أي إصابات ظاهرة.

وبإجراءالتحريات تبين أن المتوفي كان يتعاطى المخدرات مع زوج شقيقته، وتوفي نتيجة تعاطيه جرعه زائده، وقام زوج شقيقته بالقاء جثته في الزراعات خوفا من المسألة القانونية.

وتحرر المحضر اللازم بالواقعة، وضبط زوج شقيقته للتحقيق معه.