”وزيرالتعليم”: عدم عقد امتحانات للصفوف من KG1 حتى الثالث الابتدائي

جريدة البوابة المصرية
جريدة البوابة المصرية
هواوي تعلن عن إطلاق خدمات HMS لسيارات مرسيدس بنز S-Class تقرير OMDIA يفتح المجال نحو أهمية التوجه إلى استخدام الوسائل التكنولوجية الحديثة كاسبرسكي: موظفو الأمن الرقمي يقضون 6 ساعات أسبوعيًا في استراحات لممارسة هواياتهم أثناء العمل مريم فريد مساعدة لرئيس مجلس إدارة البريد للموارد البشرية جوميا مصر تقدم خدمة جديدة ”حُماة الوطن” بالجيزة : تكريم الرئيس السيسي للراحل كمال عامر  تكريس لقيم الوفاء  لأول مرة.. الموافقة على طرح دواء يُستخدم لعلاج كورونا في الصيدليات طرح البوستر الدعائي الأول لمسلسل ”اللّي مالوش كبير” في اليوم العالمي لها.. ١٠ أمراض قد تصيبك بسبب السمنة 14 مارس.. تساوي الليل والنهار في الإمارات كورونا في لبنان.. 3369 إصابة و53 وفاة وزارة الداخلية تنعي الفريق كمال عامر

أخبار

”وزيرالتعليم”: عدم عقد امتحانات للصفوف من KG1 حتى الثالث الابتدائي

وزير التربية والتعليم
وزير التربية والتعليم

أعلن الدكتور طارق شوقي وزير التربية والتعليم والتعليم الفني، عدم وجود امتحانات للصفوف الدراسية من KG1 حتى الصف الثالث الابتدائي، وذلك في نظام التعليم الجديد 2.0، حيث سيتم الاعتماد على نظام التقييم للانتقال للصف الأعلى.

جاء ذلك خلال المؤتمر الصحفي الذي يعقده الدكتور طارق شوقي وزير التربية والتعليم، اليوم الخميس، عبر القناة التعليمية "مدرستنا 1" لتوضيح القرارات التي تم اتخاذها بشأن امتحانات الترم الأول والثاني، وآلية استكمال العام الدراسي.