”التعليم”: عقد امتحان في جميع المواد لطلاب الشهادة الإعدادية يوم 7 مارس

جريدة البوابة المصرية
جريدة البوابة المصرية
الأزهر: مذبحة الحرم الإبراهيمي شاهدة على إرهاب الاحتلال القبض على عنصريين تكفيريين بتونس قوات الإنقاذ بالإسكندرية تنجح في انتشال الجثة الـ14 لضحايا مركب بحيرة مريوط محمد حماقى يطرح برومو أغنيته الجديدة ”حياتك فى صورة ” أمطار خفيفة.. الأرصاد تكشف تفاصيل طقس الخميس أنس نصرى يتغزل فى شقيقته أصالة: ”أحلى وأعظم وأقوى مقاتلة فى ميدان الأبرياء” هانى شاكر يحتفل بأول مليون مشاهدة لكليب أغنيته الجديدة ”بقالى كتير” مصادر بمستشفى العجوزة: الفنان يوسف شعبان بالرعاية المركزة وحالته مستقرة شيرى عادل تجرى عملية جراحية دقيقة حسين الجسمى يطرح أغنية ”يا نور الأرض” احتفالا بالأعياد الوطنية لدولة الكويت حنان مطاوع تحتفل مع أسرتها بعيد ميلادها: شكرا لأحب الناس لقلبى هيئة الدواء الأمريكية: جرعة واحدة من لقاح ”جونسون آند جونسون” فعالة ضد كورونا

أخبار

”التعليم”: عقد امتحان في جميع المواد لطلاب الشهادة الإعدادية يوم 7 مارس

وزير التربية والتعليم
وزير التربية والتعليم

أعلن الدكتور طارق شوقي، وزير التربية والتعليم والتعليم الفني، عقد امتحان في جميع المواد لطلاب الشهادة الإعدادية يوم 7 مارس لمدة 3 ساعات أو أكثر.

وأكد شوقي أن من يجتاز هذا الامتحان فسيكون قد تم تقييمه في الفصل الدراسي الأول، موضحا أنه سيتم احتساب المجموع على الامتحان الأخير في يونيو وليس الترم الأول.

ولفت وزير التعليم إلى أن من يريد أن لا يدخل امتحان الفصل الدراسي الأول المجمع له حرية الاختيار، لكنه سيدخل الترم الثاني في امتحان يونيو بمنهج العام الدراسي بأكمله.

جاء ذلك خلال المؤتمر الصحفي الذي يعقده الدكتور طارق شوقي وزير التربية والتعليم، اليوم الخميس، لتوضيح القرارات التي تم اتخاذها بشأن امتحانات الترم الأول والثاني، وآلية استكمال العام الدراسي.