ضياء رشوان يتقدم بأوراق ترشحه لمنصب نقيب الصحفيين

جريدة البوابة المصرية
جريدة البوابة المصرية
انقطاع وضعف المياه في بعض المناطق بالإسكندرية الرئيس السيسى: الريف ترك لسنين طويلة.. ونتحرك بأموال مصر لتغيير الواقع الرئيس السيسى: افتتاح العاصمة الإدارية الجديدة بمثابة إعلان جمهورية جديدة الرئيس السيسي يشيد بأداء الحكومة فى إدارة أزمة وتداعيات جائحة كورونا اتفاقية بين الاتصالات والعربية للتصنيع لإدارة وتشغيل مدينة المعرفة بالعاصمة الإدارية بالأسماء.. السيسي يكرم شهداء القوات المسلحة ومصابي العمليات الحربية والجيش الأبيض السيسي: الحفاظ على الأوطان يتطلب الجهد والتضحية رئيس الوزراء: بدء التشغيل التجريبى للمبانى الحكومية بالعاصمة الإدارية أول أغسطس المشاط: كورونا لم يؤثر على دعم أجندة التنمية في مصر إيقاف حكم واقعة العنصرية بدوري أبطال أوروبا انطلاق المبادرة الرئاسية لإحلال السيارات المتقادمة للعمل بالغاز الطبيعي المجلس التصديري للصناعات الهندسية: خفض تكاليف الإنتاج يضاعف الصادرات

توك شو

ضياء رشوان يتقدم بأوراق ترشحه لمنصب نقيب الصحفيين

الكاتب الصحفي ضياء رشوان
الكاتب الصحفي ضياء رشوان

تقدم الكاتب الصحفى ضياء رشوان، بأوراق ترشحه للجنة المشرفة على انتخابات التجديد النصفى لنقابة الصحفيين، على مقعد النقيب، و المقرر إجرائها فى مارس المقبل.

يذكر أن نقابة الصحفيين، بدأت اليوم الخميس، تلقي طلبات الترشح لانتخابات النقيب والتجديد النصفي لستة من أعضاء مجلس النقابة، وتستمر لمدة 5 أيام على أن ينتهى باب التقديم الاثنين الموافق 22 فبراير .

ومن المقرر أن يُفتح باب التنازلات والطعون في الخمسة أيام التالية (من 23 إلى 27 فبراير 2021)، تنتهي في الثانية عشرة من ظهر اليوم الأخير، ويعلن في اليوم نفسه الكشف النهائي للمرشحين للانتخابات، وتجرى الانتخابات يوم (الجمعة 5 مارس2021) في حالة اكتمال الجمعية العمومية بحضور نصف اعضائها.

كان مجلس نقابة الصحفيين، قد أعلن من قبل عن تشكيل لجنة للاشراف علي انعقاد الجمعية العمومية والانتخابات برئاسة خالد ميري وكيل النقابة وعضوية الزملاء الخمسة المستمرون في مجلس النقابة وتفويضهم في اختيار مجموعة من أعضاء الجمعية العمومية للمشاركة في لجنة الاشراف علي الانتخابات ومخاطبة الجهات القضائية للاشراف علي العملية الانتخابية.